مطورو نينتندو يعتمدون على محرك Unreal للجهاز نينتندو Switch

نشر في /بواسطة: في:

وعدت شركة نينتندو أن ابتكار الألعاب لنينتندو سويتش سيكون أسهل بكثير لفرق التطوير في الشركة و لشركات الطرف الثالث الأخرى، بفضل الدعم الكامل لمحركات التطوير مثل Unreal و Unity للجهاز.

هذا و صرح رئيس نينتندو ” Tatsumi Kimishima” :

“لقد كان ابتكار أدوات التطوير الخاصة بنا الأولوية الأساسية لنا في جميع أجهزة ألعاب الفيديو الخاصة بنا في السابق” و أكمل: “و لكن كنا نهدف منذ بداية تطوير نينتندو سويتش لابتكار بيئة يستطيع العديد من مطوري شركات الطرف الثالث تطوير ألعابهم بسهولة عليها، و قد كان لنا ذلك بعد جعل الجهاز يتوافق مع محركات Unreal و Unity و مع أدوات التطوير الخاصة بنا، و نتيجة لذلك بدأت العديد من الشركات حتى التي لا تملك سوى عدد منخفض من المطورين بتصنيع الألعاب لجهاز نينتندو سويتش”.

و صرح كذلك مطور الألعاب ” Shigeru Miyamoto” بشكل جريء:

أن لدى فرق التطوير الخاصة بنينتندو الآن بعد الاعتماد على محرك Unreal، إمكانيات تعادل إمكانيات استوديوهات التطوير الغربية، التي كانت تستعمل هذه المحركات منذ سنوات عديدة، حيث قال :” رغم الكلام الذي يقال حول أن المطورين في اميركا و أوروبا يمتلكون مهارات أعلى من المطورين في اليابان في تقنيات تطوير الألعاب، أصبح بإمكاننا أن نضاهيهم في المهارات الآن بعد الاعتماد على محرك Unreal، و مطورونا متحمسون للغاية للبدء في عملية تصنيع و تطوير الألعاب”.

و يعتقد “Shigeru Miyamoto” أن مطوري شركات الطرف الثالث الذين يطورون ألعاب الحاسب يستطيعون الآن نقل ألعابهم على جهاز نينتندو سويتش، و بفترة زمنية تقل عن سنة حسب ما ذكر.

و لكن قد يرتبط اعتماد مطوري شركات الطرف الثالث الخاصة بألعاب الحاسب على جهاز نينتندو سويتش بنجاح و أعداد مبيعات الجهاز الأولى، و الذي سيصدر رسمياً في 3 من شهر مارس القادم.

المصدر

تعليقان 2

  • احمد عمر

    احمد عمر

    السلام عليكم اخوي طلبت من موقعكم xbox one s وقلتولي في الايميل راح ترسلولي هو الاحد وراح يوصلي الربوع او الخميس الي فات كأبعد تقدير واليوم ثلوث ومحد عطاني خبر للحين تكفون ردو علي

    (0)
    رد
    • DARK910

      DARK910

      وعليكم السلام
      لو تتوصل معهم على تويتر أفضل استفسارك مب في مكانه 🙂 أو على ايميل إذا كان لهم ايميل

      ومبروك عليك إكس بوكس ون إس

      (0)
      رد

Send this to friend