#العبها_زين مع فعاليات زيباد في #يوم_اللاعبين

نشر في /بواسطة:

يوم اللاعبين اقترب و اقترب معه موعد لقاءنا سوية هناك۔ سنكون متواجدين بمشيئة الله في يوم اللاعبين بجناح زين في قلب المعرض و سنكون هناك مع عدة فعاليات نتوقع أن تكون هي الأمتع خلال المعرض و ستجعلك تخرج من المعرض بأفضل تجربة ممكنة عن طريق الابتعاد عن الزحمة و مشاركتنا الأجواء الممتعة مع هذه الفعاليات۔ سيكون هناك جوائز قيمة لكل فعالية مختلفة نقدمها و سيكون هناك العديد من اللحظات التي ستبقى في الذاكرة مع ألعاب نرد و تحدي فيفا بالأخص۔ إليكم الفعاليات التي ننوي القيام بها خلال الثلاثة أيام من المعرض۔

بطولة Overwatch

overwatch-wallpaper

في كل يوم من أيام المعرض، سنقيم بطولة للعبة Overwatch۔ شارك في يوم واحد أو كل الأيام، الفرصة مفتوحة لك۔ تعال أنت وفريقك و تحدى كل الموجودين للفوز بالمركز الأول۔ أصحاب المركز الأول و الثاني و الثالث لكل يوم سيحصلون على جوائز قيمة۔

قوانين البطولة و طريقة التسجيل موجودة في هذا الرابط۔

قوانين و طريقة التسجيل لبطولة أوفرواتش في يوم اللاعبين 2016

 

مسابقة الكوزبلاي

cosplay-competition

في اليوم الثاني من يوم اللاعبين سنقيم مسابقة للكوزبلاي۔ لذلك إن كنت تحب الكوزبلاي جهز ملابس لأفضل شخصية لديك و حاول تقمص الشخصية بكل جوانبها۔ حكامنا المخضرمين سيقيمون ملابسك و أفضل المتسابقين سيحصلون على جوائز قيمة۔ يرجى طبعاً التقيد بالكوزبلاي الذي يراعي الأدب العام و قوانين المعرض العامة للباس۔

 

تحدي فيفا

fifa-17

على مدار الساعة تستطيع أن تحاول تخوض تحدي فيفا الذي سنقيمه۔ الجميع يقول أنه ماهر جداً في فيفا، لكن هل تستطيع أن تثبت مهارتك؟ ستباري أقوى فريق مشكل من نجوم العالم و تكون أن أضعف فريق في فيفا۔ خذ التحدي و أثبت أنك الأفضل۔

 

ألعاب #نرد

exploding-kitten

شاهدت سلسلة نرد على قناة زيباد؟ الآن لك فرصة أن تلعب بعض الألعاب المختارة بعناية لتناسب المعرض۔ تشكيلة منوعة من الألعاب السريعة و الممتعة التي ستجعلك تخوض أفضل تجربة بالمعرض۔

 

نشكر زين على ثقتهم العالية جداً، وتمكيننا القيام بهذا العمل الكبير بالتعاون معهم و على تقديمهم الجوائز لكل الفعاليات التي ننوي القيام بها۔

متحمسين جداً لرؤيتكم خلال أيام المعرض في جناح زين في قلب المعرض۔

التصنيفات: الفيديوهات - مفكرة Z-pad

تعليقان 2

Send this to friend