#جوائز_زيباد_2016 : Overwatch أفضل لعبة تصويب

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:

عبدالله الدغفق:

من جديد تثبت شركة بليزرد جودة العابها بتقديم اوفرواتش لنا والي اعطتنا تجربة اكثر من رائعة من اللعب الجماعي الحماسي ، الشخصيات والكريزما الخاصه فيها ، واخيرا الاهتمام الممتاز من مطوري اللعبة في محاولات موازنة القوى بين الشخصيات وتقديم شخصيات جديدة وخرائط لتعزيز اجواء كسر الروتين المعتاد.

محمد:

بالنسبة إلي أرى أن Overwatch هي أفضل لعبة شوتر لأنها قدمت شيء غير متعودين عليه، سواء من أسلحة و شخصيات أو حتى أفكار مراحل. بالعادة ألعاب التصويب فريقين مع ثلاث أو اربع شخصيات مختلفة، أما الاسلحة لا تزيد عن خمس أنواع أساسية (الرشاش، الرشاش الخفيف، الرشاش الثقيل، السنايبر او الشوت قن) أتت Overwatch وأعطتنا 23 شخصية -إلى الآن- وكل شخصية لها سلاحها المختلف عن الآخرى، وأيضا لها مميزات وخواص مختلفة عن الشخصية الأخرى وتستطيع استخدامها كلها من البداية بدون أن تشتريها أو ترفع رتبتك حتى تستطيع استخدامها. بالنسبة لي تنوع الشخصيات والرسوم الكرتونية كان سبب كافي لأنها تكون أفضل لعبة تصويب.

عبدالعزيز:

سنة 2016 كانت مليئة بألعاب الشوتر القوية، مثل COD, Battllfield 1, Titanfall 2 وغيرها الكثير، لكن لم تبرز أي من هذه الألعاب مثل Overwatch فهي قدمت لك كل ما يرده عشاق هذا النمط۔ التنوع، مستوى الإحترافية والحماس الغير منقطع.

 

الألعاب المرشحة الأخرى
Battlefield 1
Call of Duty: Infinite Warfare
Titanfall 2
Doom
Gears of War 4

التعليقات : 1

  • DARK910

    DARK910

    ما كنت ماتوقع أن Overwatch بتعجبني بصدق كان كل تفكيري على Battlefield 1 حتى أني طلبت لعبة طلب مسبق وبعد كيم جيم شفت الناس تتكلام Overwatch وأشوف الفيديو عنه في youtube ومن بعده أشتريته وسحبت على Battlefield 1 ما أنه جيده بس Overwatch تستحق لعبة سنة

    (0)
    رد

Send this to friend