#جوائز_زيباد_2016 : Hitman أفضل لعبة أكشن ومغامرات

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:

سندس:

للأمانة بالبداية كنت متخوفة لما أعلنوا عن نظام الحلقات، خاصة أني أفضّل الألعاب الخطية والسريعة على الإستكشاف وإعادة المهمات أكثر من مرة وأضيف عليها حبي للدرعمة خذ أقرب رشاش خلص على الأعداء في أقل من دقيقة وأنتقل للي بعده بدل تضييع ساعات في التسلل والتجسس۔ كل هالأسباب الشخصية كانت عائق بيني وبين Hitman، ولكنها ثبثت لي العكس تماماً۔ قدرت تثبت إنه ألعاب AAA ممكن تنجح بنظام حلقات وبكل جدارة! مايقارب سنة من الدعم المستمر من المحتوى والتحديات الحصرية بالإضافة للتحديثات الجذرية من أول حلقة لآخر حلقة۔ نظام الحلقات فتح حلقة وصل بين المطوررين واللاعبين وسمحت للتطوير المستمر عوضاً عن التطوير التقليدي، ولا ننسى أيضاً إنها دفعتني لإستكشاف المهمات واللي حقيقةً تصميمها ذكي وفعال من خلالها تجد أدوات وأسلحة متنوعة و “عبيطة” وتعرفك على فرص الإغتيال المميزة من خلال محادثات جانبية ومعرفة إهتمام الهدف من طعامه المفضل لهوايته وكيف ممكن تستغلها، كمية الإثارة اللي تحس فيها عند إقترابك من الهدف لا مثيل لها ولكن شعور آخر عند التخلص منه عن طريق “حادث” وتمشي ولا كأنك مسوي شيء. استمتعت برحلتي حول العالم مع العميل 47 ومتشوقة للموسم القادم.

نواف:

Hitman  قدمت لك تكرار المهمات بشكل ممتع يجعلك تفكر في المرحلة الواحدة حتى و أنت ماتلعب اللعبة. مهمة الاغتيال الواحدة توفر لك من٤ الى ٦ طرق في تنفيذ اغتيالك، كل طريقة لها روتينها الخاص الذي أنت بنفسك لازم تحفظه وتعرف كل خطوة هدفك أو الشخص المعين الذي تراقبه. اللعبة أثرت علي بشكل شخصي لدرجة أني أصبحت شديد الملاحظة في روتين كل شخص أتعامل معه بشكل يومي و أفكر إذا أنا كنت العميل ٤٧ كيف سأقوم باغتيال هؤلاء الأشخاص وكيف أستفيد من البيئة من حولي في التخلص من أجسادهم. سبب أختياري Hitman من بين القائمة المليئة بالعناوين الضخمة هو مغامرة فريق IO Interactive بتقديم السلسلة بأسلوب الحلقات. جعلت جميع لاعبيها بتقدير عمق كل مرحلة وكمية الاسرار فيها و التي شجعت على تكرار كل المراحل والتلذذ بالطرق المختلفة في فن الاغتيال.

الألعاب المرشحة الأخرى
Farcry Primal
Deadrising 4
Mafia 3
Uncharted 4
Watchdogs 2
الوسوم: ---

التعليقات : 1

Send this to friend