#جوائز_زيباد_2015 : Halo 5 أفضل لعبة تصويب

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:- 

نواف النغموش:

Warzone, Warzone ثم Warzone، اذا لم تتح لك الفرضة لتجربة هذا الطور الجديد في Halo 5 فأنت لم تلعب Halo 5 بعد. تقديم هذا الطور لم يجعلني أكره جميع الأطوار الجماعية الأخرى فقط بل أود من جميع العاب الـ FPS تقديم طور مشابه للـ Warzone. هذا الطور يعطي طابع جديد تماما للعبة و يحث على التواصل مع أعضاء فريقك. مايجعل هذا الطور ممتع هو أن جميع الأسلحة، المدرعات، والسيارات متوفرة لك من البداية لكن يجب عليك تجميع نقاط الـ  Requisition عن طريق قتل الزعماء “الذي يتحكم بهم الكمبيوتر” و السيطرة على مناطق مخصصة. كل ما أنجزت مهمات أكثر كل ماتتوفر لك أسلحة و معدات أكثر لتساعد فريقك بالكامل. أخر نقطة تجعل Halo 5 أفضل لعبة تصويب لهذه السنه هو ثقل الشخصية وتقديم boosters مع Ground Pound جعلني أشعر بأني أتحكم بجندي خارق بخلاف الأجزاء السابقة.

طارق الدخيل:

كانت مغامرة 343 Industries في إدراج عناصر جديدة على عالم ألعاب التصويب موفقة، خصوصاً مع طور Warzone۔ من كان يتوقع أن إضافة فريق إضافي عناصره من الكمبيوتر سيجعل من الطور ممتعاً جداً لدرجة نسيانك للأطوار الأخرى الموجودة باللعبة؟

غصن البان:

هذه المرة بدلاً من التركيز على جعل الكوفنينت هم الأشرار، التفتت القصة إلى التشكيك بنوايا Master Chief البطل المغوار في الأجزاء السابقة للسلسلة. غير القصة الممتعة، ستجد طور الشبكة الثابت مع خوادم تمنع من وجود أفضلية لأي من اللاعبين الأخرين ضدك و طور جديد تماماً على ألعاب التصويب Warzone سيسرق من وقتك الكثير إن بدأت بلعبه.

عبدالرحمن بعيون:

على الرغم من أن القصة لم تكن بتلك العظمة التي وعدنا بها، إلا أن أخذ أسلوب لعب السلسلة الكلاسيكي و ضخ دماء جديدة به بعناصر حديثة قدم لي تجربة تصويب رائعة و متكاملة من كل النواحي. بالإضافة إلى نمط جماعي ممتع جداً و ثابت الأداء بفضل الخوادم الخاصة و طور Warzone الذي رفع المعايير مرة أخرى.

الوسوم: -

Send this to friend