#جوائز زيباد_2015 : المرشحون لأفضل لعبة تصويب

نشر في /بواسطة: في:

عام 2015 لم يبخل علينا أبداً في ألعاب التصويب، على الرغم من أن كل عام يحمل كمية كبيرة من هذا النوع من الألعاب، إلا أن العام الماضي نجح في تقديم تنوع أكبر في المحتوى الذي تقدمه هذه الألعاب.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • Halo 5: Guardians:  جزء يجلب أفضل مافي السلسلة و يضيف عليه بعض الأمور الإضافية التي جعلت من هذا الجزء واحد من أفضل ألعاب التصويب على الإطلاق. مع نمط تعاوني حتى 4 لاعبين و أطوار اجتماعية رائعة، Halo 5 تجربة لعبة تصويب متكاملة.
  • Rainbow Six Siege: اللعبة تقدم قالب لعب فريد من نوعه، حيث تقدم لعبة تصويب جماعية تعتمد بشكل كامل على تعاون الفريق في تغيير وكسر روتين ألعاب التصويب الآخرى مع بيئات تدميرية تضيف بعد تكتيكي كبير للعبة قد يغير من مجرى المباراة بأي لحظة. اللعبة قد لا تناسب محبي العاب الجندي الواحد، و المحتوى القليل قد يؤثر عليها، لكنها بالتأكيد تجربة مختلفة.
  • Evolve: على الرغم من ضعف المحتوى، إلا أن هذا الأمر لا يقلل أبداً من قيمة جودة اللعب و التجربة التي قدمتها اللعبة. في لعبة تضع أربع لاعبين كل منهم بأسلوب لعب مختلف كلياً ضد وحش بقدرات خاصة، تجمع بين عنصر الاستكشاف و التكتيك بطريقة مميزة.
  • Splatoon: أحد أكثر تجارب التصويب المنعشة و الذكية هذا العام، لعبة تستبدل الرصاص بالألوان و القتل بالصبغ و مع ذلك تنجح بتقديم تجربة أسلوب لعب ناجحة ومسلية جداً مع خيارات كثيرة بالمعدات و الأسلحة ستساهم في تغيير أسلوب اللعب و إنعاش التجربة في كل مباراة. لعبة تبرهن قدرة ننتيندو على تقديم تجارب خاصة.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...
الوسوم:

Send this to friend