#جوائز_زيباد_2015 : المرشحون لأفضل إعادة إصدار

نشر في /بواسطة: في:

إعادة إصدار الألعاب ظاهرة انتشرت بشكل كبير في هذا الجيل، و عام 2015 شهد العديد من الألعاب التي تم إعادة إصدارها إما بشكل منفرد أو حتى السلسلة بشكل كامل.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • Uncharted: The Nathan Drake collection: مع قدوم الجزء الرابع و النهائي بالسلسلة هذا العام، تعد مجموعة Uncharted فرصة ممتازة لمن لم يجرب السلسلة الرائعة أن يلعبها بأفضل حلة ممكنة و لمن لعبها سابقاً أن يعيش هذه التجربة الفريدة مجدداً بشكل أفضل.
  • Gears of wars: Ultimate Edition: فعلاً هي النسخة الأفضل من الجزء الأول، اللعبة تعود بمظهر رائع جداً ينافس ألعاب قدمت خصيصاً لهذا الجيل، ليتوج أسلوب اللعب الرائع. ومع تقديم مزايا جديدة و أنماط جماعية جديدة، لا يوجد أي عذر لعدم تجربة أحد أفضل ألعاب التصويب من المنظور الثالث.
  • Borderlands: The Handsome Collection: المجموعة تقدم لك الجزئين الثاني و The Pre-Sequel! وعالم Borderlands الساحر بدقة 1080p و 60 إطار بالثانية. وبفضل إمكانيات الجيل الجديد أصبح بالإمكان لعب اللعبة بشكل تعاوني محلي حتى أربع لاعبين وهو ما لم يكن ممكن بالجيل الماضي، وهو أمر لن تجده بالكثير من الألعاب بالوقت الحالي.
  • Resident Evil HD Remaster: أحد أفضل أجزاء السلسلة بل أحد أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، يعود برسوم عالية الدقة ليضعك في تجربة رعب حقيقية مرة أخرى. تجربة مليئة بالمشاعر لمن يلعب هذا الجزء مجدداً و مليئة بالخوف لمن يلعبها للمرة الأولى.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...
الوسوم:

Send this to friend