#جوائز_زيباد_2015 : Rocket League أفضل لعبة رياضية

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:-

نواف النغموش:

نعم Rocket League هي أفضل لعبة رياضية ومن الممكن البعض لا يوافق برأينا لكنها أمتع بمرات عديدة من Fifa و أي لعبة رياضة أخرى. اللعبة جدا بسيطة لكن في قمة المتعة. عندما تلعبها ستضحك، ستغضب وتبكي في نفس الشوط. بساطة فكرتها و فيزيائيتها جعلتها أكثر لعبة محبوبة في ٢٠١٥. اللعبة تكافئ العب الجماعي و مهاراتك الفردية. مع أن فكرتها جدا غريبة لكنها ماتجتاج أي شرح. فقط العب شوط واحد وسترى نفسك مدمن عليها لساعات عديدة. في حياتي كلها لم أستمتع بمشاهدة “الكرة” حتى لعبت Rocket League.

سندس الخباز:
Rocket League جمعت بين أكثر الرياضات شعبية وقدمتها بطريقة خفيفة وبنفس الوقت تنافسية وتعاونية، تناسب جمعات العائلة والأصحاب واللي للأسف نفتقد ألعاب من هالنوع في الجيل الجديد، أيضاً لا ننسى إنها كانت مجانية مع إشتراك البلس 😉
طارق الدخيل:

بالرغم من بساطة الفكرة، إلا أن Rocket League جمعت كل العناصر الإدمانية في قالب واحد۔ تنافس؟ موجود۔۔استهبال؟ فيه۔۔كورة كبيرة؟ ليش لا۔۔كم لاعب؟ خذ لك 8 لاعبين على الشبكة۔ اللحظات التي لن تنسى في اللعبة سواء بالأهداف التي تحرزها في أخر اللحظات أو الكور التي ستقف على خط الهدف وتنتهي المبارة۔ Rocket League هي اللعبة التي تجعل ملاك الأجهزة الأخرى غيورين۔

Send this to friend