#جوائز زيباد_2015 : المرشحون لأفضل عنوان جديد

نشر في /بواسطة: في:

على الرغم من أن عام 2015 طغى عليه عودة الكثير من السلاسل الكبيرة بأجزاء جديدة، إلا أنه لم يبخل علينا بالعناوين الجديدة التي قدمت تجارب جميلة وعميقة، نتمنى رؤيتها تعود بأجزء آخرى مستقبلاً.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • Bloodborne: عنوان جديد يحمل روح سلسلة السولز. حيث تقدم اللعبة نفس الطابع القهري لألعاب السولز و لكن ما يمزيها أنها قدمت إيقاع لعب أسرع و عالم رائع وغني بالأسرار، يمكن القول أن اللعبة أخذت أفضل ما في ألعاب السولز و أضافت عليه لمساتها الخاصة و الناتج كان تحفة فنية.
  • Until Dawn: المفاجئة السارة لسوني و لعشاقها، بعد التأجيل الطويل و تغيير توجه اللعبة قدمت لنا سوني تجربة رعب شبابية شبيهة بالأفلام و نجحت بذلك بشكل مفاجئ. اللعبة تمكنت من سرد القصة بطريقة رائعة تتشكل حسب قراراتك، ليعيش كل لاعب تجربته الخاصة.
  • Dying Light: أحد الألعاب التي تمكنت من ضخ روح جديدة بألعاب الزومبيز الروتينية، مع تقديم أسلوب لعب متقن يعتمد على الباركور، نظام استكشاف عميق يكافئ الاعب و اختلاف صعوبة اللعب وذكاء الأعداء بين الليل و النهار، كل هذا أكمله رسوم تعتبر من أفضل ما قدمه هذا الجيل حتى الآن.
  • Ori and the Blind Forest: في لعبة مضادة تماماً لتوجه مايكروسوفت الدموي، قدمت لنا اللعبة و بأبسط صورة ممكنة تجربة عاطفية تلمس أحاسيس اللاعب، مع بعض الألغاز المميزة و الرسوم الساحرة التي جعلت منها أكثر من مجرد تجربة لعب عابرة.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...
الوسوم:

تعليقات 4

Send this to friend