#جوائز زيباد_2015 : المرشحون لأفضل لعبة جماعية

نشر في /بواسطة: في:

عام  2015 شهد العديد من التجارب الجماعية، حيث شهدنا الكثير من الألعاب التي تخلت عن النمط الفردي لتقدم لنا تجارب جماعية فقط، مع عودة سلسلات وضعت معايير الألعاب الجماعية و عناوين فاجئتنا بأفكارها.

فريق زيباد صوت، و المرشحين لجائزة أفضل إعادة إصدار هم:

  • Splatoon: المرح الغير مشروط، هي الجملة التي تلخص تجربة النمط الجماعي بـ Splatoon. اللعبة تقدم تجربة تصويب جديدة تتمحور حول الألوان، حيث يتنافس فريقين لصبغ أكبر كمية ممكنة من الخريطة. صحيح أنها تفتقر للمحادثات الصوتية و الأنماط قليلة، إلا أن ذلك لم يفقدها قيمتها.
  • Halo 5: ضعف النمط الفردي في اللعبة قابله نمط جماعي استثنائي. النمط الجديد بالسلسلة Warzone شكل إضافة قوية، مع معارك كبيرة 12 ضد 12 يتواجد بها عناصر يتحكم بها الكمبيوتر تضيف تحدي إضافي بكل مباراة، و الأجمل أن اللعبة تملك خوادمها الخاصة التي ستقدم لك ثبات أكثر باللعب و سهولة إيجاد مبارايات.
  • Rocket League: كرة، سيارات و قوانين فيزيائية مجنونة، ماذا ستحتاح أكثر لتعيش تجربة جماعية مميزة؟ اللعبة الوحيدة بالقائمة التي ستعطيك أكثر من شعور بالمباراة الواحدة، غضب، ضحك، إحباط و دهشة. سواء لعبت عبر الشبكة مع غرباء أو مع أصدقائك ستعيش تجربة ممتعة.
  • Metal Gear Online: الميكانيكيات و التكتيكات العميقة و المتنوعة أحد أهم عوامل نجاح سلسلة Metal Gear Solid، النمط الجماعي تمكن من أخذ هذه العوامل و استخدمها بشكل جيد ليعطي بعد آخر كلياً لأسلوب اللعب و على الرغم من تخليه عن أسلوب لعب التخفي و تحوله لأسلوب اللعب الذي يعتمد أكثر على الأكشن الأمر الذي أغضب بعض عشاق السلسلة، إلا أنه تمكن من إنعاش التجربة.

ترقبوا الإعلان عن الفائز قريباً.

صوت للعبة التي تتوقع فوزها:

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

الوسوم:

Send this to friend