#جوائز_زيباد_2015: Super Mario Maker أفضل لعبة عائلية

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:-

محمود عماد:

Super Mario تعد أحد أبرز السلاسل في عالم الألعاب، سلسلة نشأ عليها العديد من اللاعبين وتحمل مكانة خاصة في قلوبهم. في سوبر ماريو مايكر استطعنا أخيرا تحرير مخيلتنا في عالم ماريو الرحب، وإبتكار المراحل السهلة والصعبة لتحدي أهلنا وأقاربنا على تخطيها. ولهذا تستحق هذه اللعبة لقب أفضل لعبة عائلية لهذا العام.

نواف النغموش:

مايميز سوبر ماريو ميكر ويجعلها أفضل لعبة ظريفة هذه السنة هي سهولتها. لا تحتاج تكون محترف العاب حتى تلعب ماريو ميكر أو حتى مصمم مراحل عظيم. سلاسة تصميم المراحل وسرعتها أبهرتني بعجوبة. بالإضافة إلى عدة و تنوع الأدوات المتوفرة في تصميم المراحل جعل ماريو ميكر بالنسبة لنا أفضل لعبة عائلية هذه السنه.

سهولة تصميم المراحل يساعد في العب العائلي حيث تستطيع مساعدة البعض في تصميم المراحل أو تقدر تستنذل وتصمم مرحلة تعقد الجميع. الرهيب في اللعبة أن ليس لها نهاية، كل يوم تشغل العبة راح تحصل عدة مراحل جديدة مليئة بالألغاز والتحديات من مجتمع اللعبة الخرافي.

رياض القدهي:
أحد الألعاب التي توقعت أنها لن تنال على إعجابي، لكن لم أتوقع الإدمان المستمر بإنهاء الكثير من المراحل، بالإضافة للعب والتحدي مع الأصدقاء. ما يجعلها مميزة لهذه السنة أنها استطاعت العيش لفترة طويلة بالتحديثات التي تأتي للعبة وتضيف عناصر لها و أفكار جديدة لتصميم المراحل.
طارق الدخيل:
توفير أدوات بسيطة جداً، لكن عميقة التأثير لتطوير المراحل هو ما يميز Mario Maker فعلاً عن غيرها من الألعاب من نفس التصنيف۔ خلال خمسة دقائق فقط تستطيع صناعة ما يقارب لما تراه في ألعاب ماريو، لكن كلما استثمرت وقتاً أطول في تطوير المرحلة ستخرج بنتائج مبهرة جداً تستحق منك كل نجمة تحصل عليها من اللاعبين على الشبكة۔

 

Send this to friend