#جوائز_زيباد_2015 : Rise of the Tomb Raider أفضل لعبة أكشن ومغامرات

نشر في /بواسطة: في:

قلنا عنها:-

نواف النغموش:
تعود لنا هذه السنة Lara Croft بطلتها الجديدة، من تسلق أكبر الجبال الثلجية إلى إستكشاف جميع الألغاز في المدافن والكهوف. وهذا كل ما أريده من لعبة أكشن ومغامرات، The Rise Of the Tomb Raider قدمت لنا عدد كبير من المقابر المليئة بالألغاز الذكية. القتال في اللعبة جدا شيق وتوفر لك خيارات عديدة. لدرجة بدأت أرى كل لقاء مع الأعداء أشبه باللغز، أضف لذلك طبقة إستعمال البيئة اللعبة لصالحلك. كل هذه العوامل جعلت هذه اللعبة تخطف قلوبنا و أرائنا بأنها أفضل لعبة أكشن لهذه السنة.
طارق الدخيل:
عودة Lara من جديد تعطينا مغامرة عميقة جداً في أعلى الجبال المتجمدة وداخلها لتحاول استكشاف ما عجز أباها عن الوصول إليه۔ تقصي الألغاز و الأغراض التي تحتاج لتجميعها سيعطيك عمراً أطول للعبة لا تعاني من مشكلة قصر عمرها من الأساس۔
غصن البان:
تستكمل Lara Croft مغامرتها من بعد استكشاف نفسها الجزء الماضي لتحاول التصالح مع نفسها و مع أصدقائها من حولها۔ مغامرة Lara تعطيك الخيار بجعلها لعبة أكشن بحتة، أو كسر الروتين الأكشني و البحث عن الألغاز و حلها داخل الكهوف المختلفة، و هذا ما ميزها بالنسبة لي۔
عبدالرحمن بعيون:
البعض قد يصف ما قدمته Rise of the Tomb Raider بالشيء المكرر لما قدمه جزء 2013، الحقيقة انا لا ارى هذا عيب حيث نجحت اللعبة في أخذ ما قدمته سابقاً و تحسينه و البناء عليه و نقله إلى مستوى آخر كلياً أقرب ما يكون من الكمال.  أداء الممثلين من أكثر الأشياء التي أعجبتني باللعبة سواء من الناحية الصوتية أو تعبيرات الوجوه المتقنة و التي ساعدت على تقديم تجربة سينمائية رائعة. بشكل عام أرى أن هذا الجزء قدم كل ما تريد أن تراه في لعبة أكشن و مغامرات و تمكن بنجاح من إعادة السلسلة لمكانتها.

Send this to friend