تركيز اللاعبين على الجرافيكس

نشر في /بواسطة: في:

بالوقت الحالي أصبح تركيز أغلب اللاعبين على الجرافيكس في الألعاب ولا يهتمون في قيم بلاي ( طريقة اللعب) او القصة، مثلاً:

Fallout 4 : أغلب اللاعبين أصبح تركيزهم على الجرافيكس في اللعبة و اشتكوا منها و أعطوا اللعبة تقاييم غير مرضية لهذا السبب ولكن هناك أشياء ممتعة في اللعبة مثل القصة و غيرها وللأسف غالبًا تركيز اغلب اللاعبين على العوامل السطحية.

بالإضافة الى ذلك يقوم بعض اللاعبين بالحكم على اللعبة و رسوماتها من التريلر ( العرض التشويقي ) .

على سبيل المثال لدينا جهاز نينتيندو 3DS: أغلب الالعاب المتوفرة على الجهاز هي العاب تعتمد على القيم بلاي و القصة و ليس على الجرافيكس و لهذا السبب العديد من اللاعبين لا يهتمون بالجهاز بالرغم من وجود ألعاب قوية .

3ds

و هناك العاب لا تهتم بالجرافيكس اكثر من القيم بلاي مثلا العاب الموسيقية:

Just Dance: اللعبة لا تعتمد على الجرافيكس اكثر من القيم بلاي و هدفها الاساسي هو الحركة و الرقص المتواصل و اللعبة غير معروفة بشكل كبير، لسببين أولاً الجرافيكس و ثانياً كونها لعبة رقص “حركية” و أغلب اللاعبين لا يميلون لهذه النوعية من الالعاب رغم انها نجحت نجاحاً باهر لانها تستهدف الفئة الراقصين اكثر من اللاعبين.

وهناك ايضاً ألعاب بالرغم من كونها قديمة ولكن يوجد بعض اللاعبين يلعبونها حتى الان مثلا ً:

final fantasy 7:هي لعبة  تقمص الأدوار ( JRBG) أنتجتها وطورتها شركة سكوير اينيكس وهي حالياً الجزء السابع في سلسلة فاينال فانتسي، واطلقت في عام 1997، وهي اللعبة الأولى في السلسلة على البلايستيشن من رغم ان اللعبة قديمة و الجرافيكس سيء إلا إنها واحدة من أقوى الألعاب عبر التاريخ… الى الآن حتى مع مرور تلك السنين لانها تملك قصة فريدة و شخصيات منوعة‬‎.

اذا كنت تخالفني الرأي اكتب بالتعليقات لماذا ؟


تعليقات 9

Send this to a friend