الشروط و الأحكام


ان الغاية من شروط الخدمة في هذا الموقع هي تحديد التزاماتك عند استخدامك خدمة الاتصال الالكتروني اي الخدمات المعروضة في موقعنا.

تجدون في هذا الموقع مضامين عديدة: اخبار , تقييمات , مقالات , تحليلات , استعراضات, صور وغيرها , توضع تحت تصرف الزائرين والمستخدمين للموقع مع اخر المعلومات المختصة بمنتجات التكنولوجيا المتطورة لضمان الجودة والسرعة في الوصول الى المبتغى.
ان شروط الخدمة في زيباد يمكن ان تعدل وتغير من وقت لآخر، وفقا للمستجدات ولتطوير الخدمات القائمة وتصبح نافذة المفعول بعد ان نعلن في الموقع عن ذلك.

المادة التي يريد المستخدمون الاعلان عنها او اشهارها- يجب ان تراعي المحافظة على القانون والاخلاق العامة. ولذلك يمنع المستخدم من النشر في الموقع اي مضامين- سواء كانت اعلانات او اخبار او صور ام نصوص ام اية معلومة اخرى- من شأنها ان تحمل تهديدا او تنديدا او تقريعا او تشجيعا لعمل سيء جنائيا او مدنيا , او يمس بخصوصية الناس او يضر بهم او بمشاعرهم افرادا كانوا ام جماهير- او اي مضمون يشكل اخلالا معينا بالقانون والنظام العام.

يحق لزيباد او من ينوب عنها ان ترفض نشر مضامين تعتقد بان من شأنها او من شأن اجزاء منها ان تجلب الضرر للموقع او لاي طرف اخر , ومن حقها مسح هذه المضامين كلها في اي وقت.

كل مستخدم لموقع زيباد يتعهد بالتقيد باهداف زيباد كما هي موصوفة هنا وبعدم تغييرها باقتراح خدمات تقنية , معلومات اخرى لا تتعلق بخدمات زيباد , او باستخدامها لاغراض ممنوعة مختلفة.
بالامكان استخدام موقع زيباد ومضامينه كما هو- وفقا لسياسته , ولا يحق للمستخدم ان يأتي بأي مطعن او دعوى او مطلب ايا كان تجاه زيباد بسبب الاستخدام او قيود الاستخدام او ردود الفعل التي يحدثها محتوى النشر في الموقع.

عند التسجيل على موقع زيباد تلتزم باعطاء المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم والمعلومات المطلوبة الاخرى على نموذج تسجيل زيباد .
بعد الانتهاء من التسجيل في موقع زيباد ستكون انت وحدك المسؤول عن اية عبارة خاطئة او معلومة غير صحيحة ترسلها عبر الخدمات . وتتعهد بان تقوم فورا بتحديث المعلومات التي سجلتها في زيباد تبعا للظروف . زيباد لن يكون مسؤولا عن اي محتوى او اضرار المتعلقة بالمعلومات التي سجلتها في زيباد تبعا للظروف او الخسائر اوالدعاوى التي قد تنشأ بسبب استخدام هذا المحتوى . وانت توافق بان يكون استخدامك للمحتوى على مسؤوليتك.

يحق لزيباد اغلاق الموقع او تغييره من وقت لاخر او تغيير شكله وقابلية استخدام خدماته ومضامينه , وذلك من دون الحاجة للاعلان عن ذلك سلفا . ولن يكون للمستخدم اي مطعن او دعوى او مطلب تجاه زيباد بسبب ذلك .
يحق لزيباد استخدام تفاصيلك لغرض تحسين الخدمات التي تقترحها عليك في الموقع , وللاتصال معك لملاءمة الموقع لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية , ولن تنقل زيباد للمعلنين معلومات من شأنها ان تعرف عليك بصورة شخصية الا اذا كنت تريد ذلك.

زيباد لا تلتزم بان تكون هناك استجابة للمعلومات او للاعلانات التي تقوم بنشرها في الموقع . وهي لا تتحمل اية مسؤولية ازاء الردود الناجمة عن النشر المستخدم في الموقع او عن اية نتيجة قد تنتج عن نشر الاعلان.
يحق لزيباد وقف استخدامك لموقعها اذا لم تنفذ شرطا من شروطها .