أغرب خمس جلتشات بحثنا عنها في الألعاب الحديثة

نشر في /بواسطة:

جلتشات أو Glitch هي مشاكل تقنية تحدث بشكل مفاجئ خلال الألعاب بسبب تتابع أحداث معين لم يحسب له حساب خلال برمجة اللعبة من قبل المطور۔ مع كبر عالم تطوير الألعاب، أصبح من الصعب على المطورين اللحاق على جميع الأسطر البرمجية، خصوصاً مع نمو طموح فريق التطوير۔

game-glitch

جلتشات الألعاب وصلت حتى لشخصية Nintendo المحبوبة Mario

استفردنا مع ساعات طويلة جداً على مقاطع اليوتوب و البحث خلال جميع المواقع الإجتماعية و الشخصية على الإنترنت لنبحث عن أغرب المشاكل التي قد تواجهها مع الألعاب التي صدرت حديثاً۔ و عند الاختيار، حرصنا على أن تكون الجلتشات متكررة – لا تكون من مرة واحدة فقط، بل مع محاولاتك العازمة تستطيع تكرارها بنفسك۔ الألعاب التي تم اختيارها كانت Metal Gear Solid V Ground Zeroes، Grand Theft Auto، Watch Dogs، Assassin’s Creed Unity و أخيراً تعود Super Mario Bros. 3 بالرغم من عمر اللعبة، إلا أن أحد اللاعبين أكتشف أحد الجلتشات الموجودة بها يسمح لك بإنهائها بطريقة معينة۔

سبق و أن استعرضنا في 2011 عن جلتشات قديمة جداً لألعاب مختلفة، بعضها كان ذكياً جداً مثل استخدام الذكاء الاصطناعي في Metal Gear Solid 3 لصالح اللاعب، و بعضها كان مضحكاً جداً و أنشئ ظواهر اجتماعية مثل الGeddan التي فرخت ظواهر اجتماعية مماثلة لفكرة Harlem Shake لكن أقل شهرة بحكم ظهورها في وقت لم يكن الإنترنت ناضجاً كما هو الآن۔ لقراءة الموضوع القديم الخاص لمشاكل و جلتشات الألعاب، اضغط هنا۔

مع سهولة التسجيل الموجودة في أجهزة الجيل الجديد – و التي تحدث تلقائياً أحياناً، هل سبق لك و أن صادفت جلتشات بالألعاب؟ و هل سبق و أن شاركتها على أحد المواقع الإجتماعية و ما زلت محتفظاً بالمقطع أو الصورة؟ شاركنا الجلتشات التي وجدتها و في حالة توفر مقاطع كافية، سنبني الفيديو القادم على المشاركات التي استلمنها منكم!

تعليقان 2

Send this to a friend