مراجعة: إضافة The Division: Underground صعب الرجوع إليها

بواسطة في
  • الناشر
    Ubisoft
  • المطور
    Massive Entertainment
  • تاريخ الإصدار
    2016-06-30
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
    ,
  • التصنيف العمري
    PEGI 18+

قضيت فترة و أنا أجرب الإضافة الأولى للعبة The division باسم Underground۔ حاولت قدر الإمكان أخذ تجربة في كل زاوية ممكنة من المحتوى الإضافي۔ هذه المراجعة تعطيك إنطباعاً عاماً عن أهم محاسن و مساوئ المحتوى الإضافي الجديد۔

مميزات اللعبة

مناطق متغيرة

division-underground-2

في كل مرة تدخل فيها الإضافة الجديدة ستواجه خريطة جديدة عليك وذلك لأن النظام المستخدم فيها هو Random Generated Map أو خريطة عشوائية۔ يعطي ذلك الإحساس بالتجديد بدلاً من حفظك للمرحلة نفسها و تكرار ما تفعله كل مرة۔ انتبه من أماكن القناصين و السيارة الصغيرة المتفجرة۔ خسرنا على أخر اللحظات بسببهم۔

الأعداء أصعب

division-underground-3

مع وجود المشتت الذي يفقدك القدرة على استخدام حركاتك الخاصة إلا إذا فجرته و السيارة الصغيرة المتفجرة سيكون عليك أن تتوقع و تخطط لكل شي تنوي عمله۔ وجود هذين العنصرين الجديدين أحياناً ممتع و أحياناً يجعلك تود كسر اليد و تدعي على المطور صاحب الفكرة۔

 

عيوب اللعبة

لم تنجح في الرؤوساء

حتى الآن لم تفلح اللعبة في جعل قتال الرؤوساء ممتع أو مثير للاهتمام۔ بالرغم من أن مطوريها نجحوا في تطوير أخر مرحلة في القصة و جعل قتال الرئيس تفاعلي، إلا أنه بخلاف ذلك ما زالت اللعبة تقدم لك العديد من الأعداء الأسفنجيين في مكان واحد مع أمطار القنابل التي لا تنتهي و القناصين المحترفين من كل جهة۔

 

المحتوى المجاني أفضل

division-underground-1

مع التحديثات المستمرة المجانية خلال الشهرين الماضية، أشك في أني أحتاج لشراء المحتوى الإضافي الآن أو حتى في أي وقت قريب۔ الإضافة قدمت Incursion واحدة فقط، ولم تقدم ماهو أكبر من الإضافاتين المجانيتين الشهرين الماضيين۔ حتى حجم التحديث بشكل عام أعطى إحساس بأنه أكبر و أفضل۔

 

لا مكان لك لوحدك

بسبب التحديثات الأخيرة ما قبل الإضافة و طريقة تطوير الأسلحة و مع ما قدمته الإضافة، أصبح من الصعب جداً أن تعيش من دون أن تنضم إلى فريق من اللاعبين۔ لن تستطيع اللعب لوحدك أبداً، فمثلاً منطقة Dark Zone مليئة بالفرق التي وصلت إلى مستوى 99 وتنتظر فريستها سواء من الفرق الأخرى التي لم تنتبه لها أو للاعب الفردي۔

الخلاصة:

للأسف زال الحماس للعبة The Division لعدة أسباب ما بين مشاكل الاختراق و خيارات تحديث اللعبة، لكن توقعت أن التحديث سيزيل معظم المشاكل أو سيضيف عنصر ممتع يجذبني من جديد۔ لم أجد ما يعيد الحماس لي في هذه الإضافة۔

بالرغم من وجود إضافات بسيطة للقتال مثل السيارة و المشتت، إلا أنه ما زال المطور يعتقد أن الحل لكل قتال هو إضافة عدد كبير من الأعداء و وابل من القنابل تحاول الابتعاد عنها، لتكتشف أن صديقك في الفريق مات منها ولن تستطيع إنقاذه۔

حجم التحديثات المجانية الأخيرة كافٍ لمن استمر بلعبها، ولا أرى حالياً أي سبب لشراء الإضافة۔

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3
ابعد عنها

تعليقان 2

Send this to a friend