مراجعة: Steep عالم جليدي مفتوح بحدود!!

بواسطة في
  • الناشر
    Ubisoft
  • المطور
    Ubisoft Annecy, Ubisoft Montpellier, Ubisoft Paris, Ubisoft Kiev
  • تاريخ الإصدار
    2016-12-04
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 7+

مميزات اللعبة

العديد من الفعاليات

كالعبة تزلج في عالم مفتوح فإنه هنالك العديد من الفعاليات الممتعة التي تستطيع القيام بها، مثل التزلج الحر، أو التزلج السريع في منطقة وعرة أو الهبوط المظلي والتحليق بين المنحدرات الجليدة. ليس هذا فقط، بل هنالك فعالية لأفضل اصابة تستطيع القيام بها.

سرعة واثارة

أحد الأطوار الموجودة تعتمد على النزول من قمة الجبل الى اسفله بأسرع مايمكن. قد يعتقد البعض أنه طور عادي لكنه ليس بالعادي بتاتاً. معدل السرعة يزيد بشكل كبير اثناء نزولك وهنالك الكثير من العقبات التي يجيب على اللاعب تفاديها كي لا يخسر الوقت بحكم أنه عنصر مهم لكسب أعلى النقاط والتي عن طريقها تستطيع تطوير شخصيتك وشراء العديد من المعدات المميزة.

عيوب اللعبة

تكرار

صحيح أنه هنالك العديد من الفعاليات و الأطوار المختلفة لكن هنالك الكثير من التكرار من ناحية مطلبات المهمات. أي انه مهما اختلف المكان سوف تجد تكرار لمتطلبات المهمة ولذلك لم أشعر بوجود عنصر جديد في بعض المهمات.

مشاكل تقنية غريبة

هنالك بعض المشاكل التقنية الغريبة بحيث أني لم أستطيع تفسير سبب حدوثها. على السبيل المثال، عند تزلجي في منقطة صافية لا تحتوي على أي مخاطر أو عقابات تفاجات بأن شخصيتي طارت من مكانها ووقعت في قاع الجبل، لم افهم هذا السبب اطلاقاً، لكن بسبب هذه المشكلة خسرت كل ما فعلته وقدمته من تركيز كامل في المهمه.

لا يوجد حرية في الاختيار

مع تعدد الفعاليات وانماط اللعبة المختلفة، بكل أسف لا املك حرية الإختيار. يجب عليك تجميع نقاط وانهاء مهام لكي تفتح مناطق جديدة، لكن بهض المهمات لم استمتع بها كالقفز المظلي لكني استمتع اكثر بالتزلج السريع. لا أستطيع تجميع نقاط كافية الا بلعب جميع المهام سواءً اعجبتني أم لا.

الخلاصة:

Steep لعبة ممتعة وتعتبر تغيير لما هو موجود في الوقت الحالي. لكن بحكم المشاكل التقنية، تكرار المهمات وعدم امتلاك حرية كاملة للقيام بما يحلو لي لم أجد المتعة الكاملة للعبة. بشكل عام، لمن يريد تجربة شيء جديد فإن Steep هي الإختيار الامثل.
القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3.6
فكر فيها

تعليق 13

Send this to friend