مراجعة: Nova Covert Ops 2 ثاني محتوى إضافي للعبة Starcraft 2

بواسطة في
  • الناشر
    Blizzard
  • المطور
    Blizzard
  • تاريخ الإصدار
    2016-08-04
  • الأجهزة
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 16+

صدرت الحلقة الثانية من مغامرات شخصية Nova والتي تكمل مسيرة قصة Starcraft II. المحتوى الثاني يُكمل ما بدأه المحتوى الأول من قدرات و قصة. تابع الانطباع الذي يعرض لك مميزات و مساوئ المحتوى الإضافي الثاني.

مميزات اللعبة

مهمات ممتعة starcraft-2-dlc-2-mission

بالرغم من اختفاء المهمات المختلفة، إلا أن المهمات الموجودة في هذا المحتوى ممتعة جداً. تختلف أهدافك كل مرة، لكن بكل مرة وعلى الصعوبات المتوسطة و العالية كانت كل لحظة قضيتها في كل مرحلة ممتعة جداً. تخطيط مستمر و متغير مع كل لحظة تتقدم بها في المرحلة، و أيضاً تعديل قدراتك أنت و المركبات التي تطلبها قبل المرحلة قد يسّهل أو يصّعب من مشوارك.

عيوب اللعبة

اختفت المهمات المختلفة

starcraft-2-dlc-2-equipment

أحد مميزات المحتوى الأول هو كسره للروتين المعتاد في مهمات اللعبة الاستراتيجية. فأحد المراحل كانت بمثابة مرحلة مستوحاة بالكامل من Battletoads. في هذا المحتوى، كل المهمات أساسية وليس هناك أي تغيير فيها. ليس عيباً كبيراً، لكن تمنيت وجود التجديد و الاختلاف.

ما زالت قصيرة

تستطيع إعادة المهمات بصعوبات مختلفة، وحتى الصعوبات العالية قد تكون أصعب مهمات اللعبة على الإطلاق، لكن ما يزال هناك شعور بالفراغ بعد إنهاء المهمات. ما زلت أريد المزيد من المهمات و القصة و تطور العالم.

 



تستطيع أيضاً قراءة المراجعات السابقة للمحتوى الإضافي الأول و اللعبة الكاملة.

مراجعة: Nova Covert Ops أول محتوى إضافي للعبة Starcraft 2

مراجعة: Starcraft 2: Legacy of the void

الخلاصة:

مع المحتوى الأول كان هناك تغييرات جذرية بطريقة اللعب. مع المحتوى الثاني لم تضف اللعبة أي شيء للعبة Starcraft 2. 3 مهمات تنهيها بأكثر من صعوبة.

المهمات الموجودة ممتعة جداً، و قد تكون الأفضل في الجزء الثاني حتى الآن مع توفير خيارات كثيرة لطريقة إنهاء المهمة بحسب طريقة لعبك و اختيارك لإنهاء الأهداف الثانوية أو لا. لكن مع هذا، إلا أن المحتوى يعطيك الإحساس بأنه يجب أن يكون هناك المزيد. القصة لم تكن الأفضل و متوقعة نهايتها و لا يوجد ما يكسر رتم اللعبة مثلما كان المحتوى الإضافي الأول.

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
4.2
فكر فيها

التعليقات : 1

Send this to a friend