سبنسر: إلغاء Scalebound كان قرار صعب لكنه لمصلحة اللاعبين

نشر في /بواسطة: في:

كما بتنا نعلم جميعاً فإن مايكروسوفت قررت للأسف وضع حد لمشروع Scalebound وإيقاف إنتاجه نهائياً.

هذا القرار شكل صدمة للكثيرين من المهتمين بمجال الألعاب فهذه اللعبة يعتبرها العديد من الاشخاص لعبة واعدة لما تحمله من فكرة جديدة تجعل اللاعبين يتحكمون بشخصية بطل اللعبة والتنين الذي قيل أنه يمتلك ذكاء اصطناعي فريد.

وبعد أن انهالت الأسئلة على  Phil Spencer رئيس اكسبوكس سارع للرد على اللاعبين قائلا:

لقد كان قراراً صعباً من دون شك، ولكننا نؤمن بأن نتائجه ستكون في مصلحة اللاعبين إلا أنه قد يكون مخيباً للاآمال بعض الشيء، ورغم هذا أنا واثق من قائمة الالعاب التي نملكها لعام 2017.

وقبل إعلان مايكروسوفت أمس عن هذا الخبر انتشرت شائعات تشير إلى أن  عملية تطوير Scalebound عانت من مشاكل كثيرة مؤهراً وأن هنالك خلافات قد دبت بين مايكروسوفت وفريق  Platinum Games.

Send this to friend