انطباع: South Park: The Fractured But Whole يوم اخر في المدينة

نشر في /بواسطة: في:

South park: The Stick of Truth من الالعاب القليلة التي نجحت في نقل مسلسل الى لعبة بطريقة ناجحة و بدت اللعبة كما وانها حلقة مطولة من حلقات المسلسل ولذلك احببتها جدا.

في معرض جيمزكوم جربت الجزء الجديد South Park: The Fractured But Whole  و اطمأننت ان السلسلة ما زالت تسير على نفس النحو مع بعض التغييرات التي من شانها ان تحسن التجربة اكثر.

احداث قصة اللعبة تقع في اليوم التالي من احداث الجزء الماضي، انت لا زلت الولد الجديد بالمدينة، لكن تغيرت اللعبة التي كان يلعبها اطفال المدينة فبعد ان كانت عن السحرة في الجزء الماضي اصبحت عن الابطال الخارقين في هذا الجزء.

لذلك ستحتاج لكسب مكانك مرة اخرى بينهم و تعلم قدرات جديدة. بشكل عام اسلوب اللعب لم يتغير بشكل كبير حيث حدثت تغييرات طفيفة فقط في التحكم.

لكن حدث تغيير كبير في اسلوب القتال، الجزء الماضي لم يكن القتال فيه من نقاط القوة، صحيح انه لم يكان سيء لكنه لم يكن مثالي ايضا.

South-Park-The-Fractured-But-Whole-3
في هذا الجزء اصبح بالامكان التحرك في ساحة المعركة، ستجد مربعات على الارض يمكنك التنقل بينها و هذا يعطيك بعض من المزايا الاستراتيجية في استهداف الاعداء يطريقة مختلفة او الوصول لعدو لايمكنك الوصول له من مكانك السابق.

كما ان واجهة اللعبة التي تختار منها الضربات اصبحت واضحة اكثر حيث تظهر كاملة على الشاشة و يمكن اختيار الضربة التي تريد تأديتها بضغطة زر دون الحاجة لاستخدام عصا التحكم كما في الجزء السابق حيث كانت تتسبب احيانا في اختيارات خاطئة.

وبما اننا نتلكم عن الابطال الخارقين اصبح هنالك كلاسات باللعبة بقدرات مختلفة، كالسرعة، القوة و غيرها و مع تقدمك باللعبة ستفتح 7 كلاسات اخرى.

الجميل انه لن يكون عليك الالتزام بنفس الكلاس  طوال اللعبة، ففي حال وجدت انه غير مناسب او تريد تجربة كلاس اخر يمكنك ذللك في اي وقت عبر الذهاب لمنزل شخصية Eric Cartmen.

بشكل عام South Park: The Fractured But Whole هي المزيد من نفس الجزء السابق مع قصة جديدة و تحسينات عامة بأسلوب اللعب والقتال، لكن هذا ليس بالشيء السيء فالجزء الماضي كان ممتاز جداً و كان يحتاج فقط لهذه التعديلات الجديدة.

لذلك ان كنت تحب عالم South Park واحببت الجزء السابق بالتأكيد سيعجبك هذا الجزء، لكن ان لم تكن ملم بعالم المسلسل قد لا تكون اللعبة مناسبة لك، كون الكثير من الحوارات و الاحداث لن تفهمها الا كنت قد تابعت المسلسل.

Send this to friend