تصريحات هامة لرئيس استوديوهات سوني Shuhei Yoshida حول مشاريعهم

نشر في /بواسطة: في:

السيد Shuhei Yoshida رئيس استوديوهات سوني كان حاضراً بكل تأكيد في حدث بلايستيشن اكسبيرينس الذي تم فيه الإعلان عن عدة مفاجآت مثل لعبة Knack 2 و لاست اوف اس 2 وغيرها.

وبهذه المناسبة قام يوشيدا بعقد مؤتمر صحفي تحدث فيه عن مستقبل بلايستيشن ومشاريعهم القادمة حيث أكد يوشيدا بداية أن سوني تعلمت من أخطائها بالماضي عندما كانت تعلن عن لعبة قبل وقت طويل من صدورها وأكد بأنهم سيكونون حذرين جداً عند تحديد تاريخ طرح الالعاب مستقبلاً لأن تحديد موعد لطرح لعبة ما ومن ثم عدم تمكن المطور من الالتزام به يؤدي لخيبة أمل لدى اللاعبين.

كما أشار يوشيدا من ناحية أخرى إلى أنه بغاية الحماس ليعود لتجربة لعبة كراش على بلايستيشن 4 مع التحسينات التي أصابت رسومها، من ثم انتقل ليتحدث عن  Horizon: Zero Dawn وذكر بانها لعبة رائعة تقدم مهام جانبية متنوعة.

ووصف يوشيدا عام 2016 بأنه كان عاماً هاما لقسم بلايستيشن حيث تم فيه صدور 3 أجهزة هي بلايستيشن سليم وبلايستيشن برو ونظارة بلايستيشن في أر، وتوقع النجاح لهذه النظارة بالسنوات القادمة وذكر بأن التجارب المقدمه لها ستتحسن مع تأقلم المطورين مع أدوات تطوير ألعاب الواقع الافتراضي مستقبلاً.

المصدر

التعليقات : 1

Send this to friend