الطريق إلى E3 2016: يوبي سوفت

نشر في /بواسطة: في:

على الرغم من تواجد الكثير من اللحظات الغريبة و المملة و لغة إنجليزية بلكنة فرنسية “ترفع الضغط” إلا أن مؤتمر يوبي سوفت من المؤتمرات المفضلة لدي لأنه دائماً ما يحتوي على مفاجئات تنسيك معانات تلك اللحظات الغريبة.

مع غياب Assassin’s Creed عن هذا العام، يوبي سوفت ستكون في مهمة لتعويض ذلك، فماذا تخبئ لنا؟ إليكم بعض الإعلانات و الألعاب التي نتوقع رؤيتها بمؤتمر هذا العام:

Ghost Recon Wildlands

Wildlands كانت مفاجئة يوبي سوفت التي اختتمت بها مؤتمرها في E3 العام الماضي، لعبة جديدة تغير من مفهوم السلسلة حيث ستكون أول لعبة Ghost Recon تقع بعالم مفتوح و تدعم حتى أربع لاعبين بشكل تعاوني و إمكانية اللعب بأساليب مختلفة. بما أننا لا نعلم بعد الكثير عن اللعبة حيث غابت أخبارها منذ ذلك الحين، نتوقت بنسبة 100% تواجدها بشكل كبير في مؤتمر هذا العام مع استعراض لأسلوب اللعب و كشف عن موعد الإطلاق بالإضافة لتواجدها للتجربة في أرض الحدث.

Watch Dogs 2

على الرغم من الجدل الكبير حول الشكل النهائي لرسوم اللعبة مقارنة بعروضها الأولى، إلا أن الجزء الأول من Watch Dogs حقق نجاح كبير من ناحية المبيعات لحد يضمن عودة السلسلة مرة أخرى. الحقيقة أن عودت السلسلة بجزء ثاني مؤكدة، حيث كانت قد كشفت يوبي سوفت بتقريرها المالي للربع الثالث أن الجزء الثاني سيصدر قبل نهاية إبريل 2017. لذلك نتوقع رؤية الإعلان الرسمي عن اللعبة و العرض الأول لها بنسبة 80%.

For Honor

احدى مفاجئات يوبي سوفت الجميلة العام الماضي، عنوان جديد كلياً و بأسلوب لعب جديد يدعى “Art of Fight”. اللعبة ستضع ثلاثة من الفصائل العريقة ( Vikings, Knights, Samurai) بمواجهة بعضهم البعض في معارك جماعية ضارية. و على الرغم من التركيز على استعرض اللعب الجماعي إلا أن يوبي سوفت أكدت أن For Honor ستحتوي على نمط فردي. المعلومات قليلة جداً عن اللعبة بالوقت الحالي و المطور وعد سابقاً بالكثير من المعلومات الجديدة عنها قريباً، لذلك نتوقع رؤيتها بالمؤتمر بنسبة 100%.

South Park: Fractured But Whole

جزء عام 2014 The Stick of Truth حقق نجاح كبير حيث تمكن من نقل روح المسلسل الشهير بنجاح للعبة التي كانت أشبه بحلقة مطولة منه. هذا النجاح دفع يوبي سوفت العام الماضي للإعلان عن South Park: Fractured But Whole التي ستكمل أحداث الجزء الماضي. مثل الجزء السابق اللاعب سيتقمص دور طفل جديد يأتي لمدينة South Park و ينضم للرباعي المرح Stan, Kyle, Kenny ,Cartman في مغامرة RPG مليئة بالمرح. نتوقع بنسبة 100% تواجد اللعبة بمؤتمر هذا العام و الإعلان عن موعد إصدار لها.

 إضافات لـ The Division و Rainbow Six Siege

The Division حققت نجاح كبير منذ إطلاقها في مارس الماضي و مع مجموعة من التحديثات المجانية التي صدرت منذ ذلك الحين، حان موعد الحديث عن الإضافات المدفوعة للعبة. يوبي سوفت وعدت أن اللعبة ستتلقى دعم كامل من المحتويات الجديدة بالعام الأول من اللعبة، لذلك نتوقع بنسبة 80% أن تحدد أخيراً موعد إطلاق الإضافة الأولى Underground و تفاصيلها، علماً أنها ستكون حصرية لمدة 30 يوم على الإكس بوكس.

الأمر ذاته ينطبق على Rainbow Six Siege، يوبي سوفت وعدت بإضافة جنود، خرائط، أنماط و أدوات جديدة على مدار العام للعبة التي تعتمد بشكل كامل على النمط الجماعي. اللعبة حصلت في مايو الماضي على إضافة Dust Line، لذلك نتوقع بنسبة 50% اعلان الشركة عن الإضافة القادمة للعبة.

Just Dance 2017

منذ إعلانها في 2009 و سلسلة Just Dance لا تغيب عن مؤتمرات يوبي سوفت في E3، لذلك تحضروا نفسياً لربع ساعة من الرقص و الموسيقى الصاخبة و الحديث عن مدى روعة الجزء الجديد و قائمة أغانية الطويلة. متأكدين بنسبة 90% تواجد اللعبة بالمؤتمر، لكن السؤال هنا هل من الممكن أن نرى دعم اللعبة للواقع الإفتراضي Just Dance VR ؟

عنوان جديد كلياً

 يوبي سوفت تنجح بمفاجئتنا كل سنة بعنوان جديد كلياً، Watch Dogs, The Division, The Crew, For Honor و القائمة تطول، و مع غياب سلسلة Assassin’s Creed هذا العام لأول مرة منذ 2009 أمام يوبي سوف فراغ كبير لكي تملئه، حيث لطالما احتلت السلسلة جزء كبير من المؤتمر، لذلك نتوقع بنسبة 60% أن تعلن يوبي عن مشروع جديد في مؤتمر هذا العام، خاصة أنها في إبريل الماضي سجلت علامة تجارية لمشروع “1666” التي قامت بشرائه من THQ و المؤسس السابق لسلسلة أساسنز كريد Patrice Desilets في 2013، فهل سنرى هذا المشروع أخيراً على أرض الواقع؟

الحديث عن مستقبل Assassin’s Creed

نعم Assassin’s Creed لن تصدر هذا العام، حيث قررت يوبي سوفت انها ستتوقف لمراجعة وضع السلسلة و العمل على تحسينها و إرجاعها بشكل أفضل بالمستقبل. لكن هذا لا يعني بالضرورة ان الشركة لن تشاركنا بعض من ما تعمل عليها حالياً، نتوقع بنسبة 40% ان تعطينا الشركة لمحة على مستقبل السلسلة.

فلم Assassin’s Creed

لن نتمكن من لعب Assassin’s Creed على أجهزتنا هذا العام، لكن سنتمكن من رؤيتها على شاشات السينما حيث من المنتظر إطلاق الفلم المقتبس من السلسلة هذا العام. على الرغم من أن اللاعبين قد لا يكونوا مهتمين برؤية عرض جديد للفلم في مؤتمر الشركة، إلا أننا نتوقع بنسبة 60% أن تستغل يوبي سوفت حدث بهذا الحجم لكي تسوق للفلم.

أمور أخرى من الممكن رؤيتها:

  • ألعاب واقع افتراضي.
  • عودة Beyond Good and Evil؟
  • ارانب يوبي سوفت Raving Rabbids.
  • جزء جديد من Rayman
  • The Crew 2 او جزء خاص بالواقع الإفتراضي.

قد يهمك أيضاً بقية التوقعات: إليكترونيك آرتسمايكروسوفت

تابع تغطيتنا لمعرض E3 2016 الشاملة في الصفحة المخصصة للمؤتمر

تعليقات 3

Send this to a friend