Rise of the Tomb Raider تكافئ منتظريها على البلايستيشن 4 بدعم كامل للغة العربية

نشر في /بواسطة: في:

الإعلان الرسمي لموعد إطلاق Rise of the Tomb Raider على البلايستيشن 4 ذكر لنا الكثير من التحديثات و الخصائص المهمة عن نسخة الجهاز، لكنه لم يذكر أبداً أي شيء بخصوص اللغة العربية.

لكن بعد عدة أيام من الإعلان، لاحظت إعلان من الحساب الرسمي للعبة على الفايسبوك “الصورة أدناه” يذكر أن اللعبة ستدعم الترجمة العربية بشكل حصري على البلايستيشن 4، لكن بما أنه لم يصلنا إعلان رسمي بهذا الخصوص تواصلت مع موزع Square Enix في الشرق الأوسط لمعرفة مدى صحة هذا الإعلان.

الرد المفرح وصلني اليوم، نعم نسخة اللعبة على البلايستيشن 4 ستدعم اللغة العربية و لن يقتصر الدعم على الترجمة كما ذكر الإعلان بل ستدعم أيضاً الدبلجة العربية. لا نعلم بعد إذا كانت الشركة ستستعين بنفس مؤدي الصوت الذين قدموا لنا الجزء السابق، سنوافيكم بأي تفاصيل جديدة عن الأمر حال توفره.

خبر مفرح جداً لملاك البلايستيشن 4 الذين انتظروا قرابة عام كامل للحصول على اللعبة بعد أن صدرت على كل من الإكس بوكس ون و الكمبيوتر الشخصي، لكن يبدو أن الأمر كان يستحق الإنتظار.

يذكر أن اللعبة قادمة للبلايستيشن 4 في 11 أكتوبر المقبل.

a9a1c10e-1ee1-409e-bf0c-29f8351b596f

تعليقان 2

  • KDM

    KDM

    تمام، الدبلجة بالجزء الماضي كانت جيدة.
    تعريب واضافات والجزء الماضي مجاناً للطلب المسبق!
    سؤال خارج الموضوع عن لعبة باتمان من telltale هل الترجمه فيها اكيدة؟ لأني قريت في معلومات اللعبة بمتجر بلايستيشن٤ السعودي انها تدعم الترجمة باللغات الانقليزية، الاسبانيه، الفرنسية والالمانية بس.

    (1)
    رد

Send this to a friend