مراجعة:Kingdom Hearts Hd 2.8 Final Chapter Prologue

بواسطة في
  • الناشر
    Square Enix Holdings
  • المطور
    Square Enix Holdings
  • تاريخ الإصدار
    2017-01-24
  • الأجهزة
  • النوع
    ,
  • التصنيف العمري
    PEGI 12+

Kingdom Hearts Hd 2.8 Final Chapter Prologue عبارة عن لعبة تحتوي على 3 أجزاء، وهم Kingdom Hearts 3D: Dream Drop Distance نسخة محسنة للجزء الذي صدر لجهاز 3DS و Kingdom Hearts χ Back Cover وهي نسخة جديدة تحتوي على الكثير من العروض السينمائية للتحضير للجزء القادم من السلسلة، واخيراً Kingdom Hearts 0.2: Birth by Sleep – A Fragmentary Passage جزء جديد يركز على مابعد الأحداث من Birth by Sleep. لكن السؤال المهم هنا هو، هل اللعبة تستحق الشراء؟ أو استطيع الإنتظار للجزء القادم؟

مميزات اللعبة

رسوم جميلة مع المحرك الجديد

جميع الأجزاء الثلاث تم تطويرها على محرك Unreal 4 لذا سوف تجد الرسوم جداً مبهرة وجميلة على لعبة يتمحور عالمها على تصاميم مأخوذة من عالم دزني الشاسع. رسوم المراحل والوحش وطريقة القتال ايضاً جداً مميزة وتعتبر عنصر فعال في جعل اللعبة ممتعة.

تحسين ممتاز لDream Drop Distance

لمن لا يملك جهاز 3DS أتتك فرصتك لتجربة Kingdom Hearts 3D: Dream Drop Distance برسوم مطورة بشكل أفضل وطريقة لعب تناسب الجيل الحالي من الاجهزة. طبعاً هنالك بعض العيوب في هذه النسخة المحسنة لكن لن تعييقك من الاستمتاع باللعبة.

طريقة لعب جديدة مع A Fragmentary Passage

نسخة Kingdom Hearts 0.2: Birth by Sleep – A Fragmentary Passage قدمت طريقة لعب وقصة جديدة لهذه السلسلة العريقة، هي جزء جديد قصير يهيء اللاعبين للجزء القادم من السلسلة. فالقصة تتحدث عن الأحداث التي حصلت بعد Birth by Sleep. ايضاً، عالم اللعبة جداً جميل من ناحية الرسوم، القتال وطريقة اللعب بحيث سوف تقوم بتجربة طريقة قتال جديدة عن الأجزاء السابقة.

عيوب اللعبة

لا تصلح للاعبين الجدد

بكل أسف هذا الجزء لا يصلح أبداً لأي لاعب جديد للسلسلة لأنها لا تقدم أي تعلميات، تلميحات أو حتى عرض بسيط مختصر يشرح الأحداث السابقة. هي بكل وضوح مقدمة للمتمرسين في اللعبة من ناحية القصة وذلك بحكم ان أحد الأجزاء يعتبر لعبة سابقة محسنة والاجزاء الباقية تعتبر أجزاء تحضيرية للجزء القادم.

عالم شبه خالي في Dream Drop Distance

صحيح أن Dream Drop Distance هي نسخة سابقة محسنة لكن بحكم أن اللعبة في الأساس صنعت لتكون على جهاز 3DS و نقلت للبلايستيشن 4 فسوف ترى أن العوالم لا تصلح لجهاز منزلي، لا انكر ان اللعبة تظل ممتعة للاعب لكن بحكم انها مصنعة لجهاز صغير ذات أمكانيات بسيطة مقارنة بالجيل الحالي من الاجهزة فسوف تحس بأن مراحل اللعبة صغيره ذات امكانيات بيسطة

الخلاصة:

Kingdom Hearts Hd 2.8 Final Chapter Prologue تعتبر اضافة جميلة لعشاق السلسلة، فاهي تحتوي على نسخة محسنة من Dream Drop Distance التي صدرت على 3DS وجزئين جديدة تساعد عشاق السلسلة للتحضير للجزء القادم منها. لكن لكل من لم يلعب أي جزء للسلسلة فابتعد عنها لانه لا يوجد أي شيء يساعدك على فهم الأحداث الموجودة ولن تقدم أي متعة للاعب الجديد لهذه السلسلة.

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3.4
فكر فيها

تعليقان 2

Send this to friend