يوبيسوفت تعلن عن التذكرة الموسمية وتحديث طور الـ PVP المجاني بعد الإطلاق للعبة Ghost Recon Wildlands

نشر في /بواسطة: في:

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن خطة ما بعد الإطلاق الخاصة بلعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands، والتي تتضمن تحديث طور PvP مجاني والتذكرة الموسمية التي تتضمن توسعتين رئيسيتين ومعدات حصرية ومركبة جديدة وتعزيزات لنقاط الخبرة إما دائمة أو تستخدم لمرة واحدة بالإضافة إلى حزمة رصيد داخل اللعبة.

سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من تمديد تجربتهم المثيرة في Ghost Recon مع توسعتي رئيسيتين ومهمة واحدة خاصة والتي تدعو اللاعبين للقضاء على أعداء لا يمكن سوى للأشباح الخبراء التعامل معهم. وتفتح كل حزمة معدات ملابساً وأسلحة مستوحاة من الثورة و ’اليونيداد‘، حتى أنها تتيح للاعبين الحصول على زي شبيه بزي أعضاء عصابة سانتا بلانكا. كما سيحصل اللاعبون على إضافات أخرى تمنحهم أسبقية على العدو عبر إضافتها لتعزيز دائم لنقاط الخبرة بالإضافة إلى معزز نقاط خبرة قصير المدى يستخدم لمرة واحدة. كما تملأ التذكرة الموسمية جيوب اللاعبين برصيد من داخل اللعبة ليتمكوا من شراء الأسلحة والمركبات وغيرها. وتتضمن التذكرة الموسمية للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands والتي ستتوفر على أجهزة PlayStation®4 و Xbox One و PC التالي:

  • دخول مبكر بأسبوع على توسعتين رئيسيين:

Narco Road: يتسلل اللاعبون بين أفراد عصابة من المهربين ويشاركون في سباقات وتحديات جنونية لكسب ثقة زعيمها سيء السمعة وتدمير العصابة من الداخل. سيقابل اللاعبون زعماء جدد ويسافرون عبر الأراضي البرية في مركبات جديدة حصرية.

Fallen Ghosts: يتم إسقاط مروحية الأشباح خلال إحدى عمليات الإخلاء، فيضطر الفريق إلى التكيف مع الوضع الجديد مع تعرضهم للتعقب من قبل مجموعة لا ترحم من النخبة المرتزقة. سيقاتل اللاعبون عدواً جديداً قوياً ويتعلمون مهارات جديدة ويفتحون أسلحة حصرية لإنهاء مهمتهم.

  • مهمات مؤامرة اليونيداد: سيعمل اللاعبون على كسر وزعزعة التحالف بين عصابة سانتا بلانكا واليونيداد في مقاطعة ميديا لونا.
  • حزمة الرابطة البيروفية: سيتمكن اللاعبون من اللعب في مهمة الرابطة البيروفية كما سيتلقون 7 رقع شارات
  • حزم معدات مستوحاة من الفصائل
  • حزمة الشبح المتمرد: يمكن للاعبين ارتداء زي حصري مستوحى من زي المتمردين الشجعان ’كاتاري 26‘، كما سيتمكنون من فتح سلاح AK-47 الفريد والمجهز بمخزن ذو سعة أكبر ومخصص بنقوش فريدة من نوعها.
  • حزمة شبح اليونيداد: يهيمن اللاعبون على الأعداء بارتداء زي ’اليونيداد‘ الحصري حتى يتمكنوا من مهاجمة معسكرات ’اليونيداد‘ كما لو أنهم أفراداً منهم. كما سيفتحون سلاح رشاش ’اليونيداد‘ LMG الذي يحمل ألوانهم الخاصة والمجهز بمنظار ذو نقطة حمراء ومخزن ذو سعة أكبر.
  •   حزمة شبح سانتا بلانكا: مع الزي المستوحى من ملابس عصابة سانتا بلانكا، سيتمكن اللاعبون من تقليد أسلوبهم من دون الانضمام إلى صفوفهم. وتفتح هذه الحزمة أيضاً سلاح سانتا بلانكا M1911 الذهبي والمخصص بنقوش وعلامة الكارتل ليعيث اللاعبون الفوضى على رؤوس الكارتل.
  • مركبة حصرية: الحافلة البوليفية الصغيرة
  • محتوى رقمي
  •   معزز دائم لنقاط خبرة اللاعب مع +5%
  •   معزز نقاط خبرة قصير المدى يستخدم لمرة واحدة: نقاط خبرة +50% للاعب ونقاط خبرة +25% للاعبين الآخرين في الجلسة، تنتهي مدتها بعد ساعتين من الاستخدام.
  •  حزمة رصيد Ghost Recon تتضمن 800 من الرصيد

كما أعلنت شركة Ubisoft أن طور الـ PvP سيتوفر ضمن تحديث مجاني لجميع أصحاب لعبة Ghost Recon Wildlands بعد الإطلاق، والذي يوفر معارك قتالية تكتيكية لفريق من4v4 مبنية على الفئة والتي تضع مهارات اللاعبين قيد الاختبار. ستتوفر المزيد من المعلومات حول طور الـ PvP في وقت لاحق.

تقدم Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands أكبر عالم آكشن ومغامرت مفتوح صنعته Ubisoft على الإطلاق، وتجري أحداثها في بوليفيا بعد بضعة سنوات من الآن، حيث حولت عصابة المخدرات سانتا بلانكا البلاد إلى دولة مخدرات. ويجب على اللاعبين القضاء على الكارتل بأية طريقة ممكنة. ويتيح العالم المفتوح الشاسع والمتجاوب للاعبين القدرة على استخدام أساليب لعب متنوعة، ما يعطيهم الحرية لاختيار الطريقة التي يريدون لتنفيذ كل مهمة. تتوفر Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في 7 مارس / 8 جمادى الثانيةعلى أجهزة PlayStation®4 و Xbox One و  PCمع ترجمة عربية للنصوص والقوائم.

Send this to friend