في غضون 24 ساعة بوكيمون قو تخرج عن السيطرة

نشر في /بواسطة: في:

بلا شك سمعت عن Pokémon Go متصدرة متجر iOS و Android وتقدر أرباحها على iOS بمايزيد عن $1.6 مليون يومياً في الولايات المتحدة فقط!! وبالرغم إنها صدرت بشكل رسمي لعدد محدود من الدول إلا إنها أثرت على حياة العديد وسببت ضجة ضخمة، قررنا نجمع لكم أغرب الأخبار اللي شفناها هاليومين

بوكيمون من نوع آخر؟!

طبيعة Pokémon Go تعتمد على التجوال وبينما يستعرض الجميع مجموعة البوكيمون التي تمكنوا من صيدها عثر آخرين على أشياء آخرى… فحسب المصدر عثرت فتاة تدعى Shayla Wiggins وتبلغ 19 عاماً على جثة بالقرب من النهر أثناء بحثها عن بوكيمون!! الشرطة فتحت ملف تحقيق يخص الحادثة ويبدو من الإنطباعات الأولى إنها حادثة غرق.

خلاص نسمي المولود Pidgey..

في حال تمكنت من تحميل Pokémon Go وتجربتها ستتفق إنها إدمانية، العديد يقضي يومه في حاله بحث عن بوكيمونات نادرة وقد يعمل أي شيء من أجل الحصول على أحدها وهذا الذي حدث مع Jonathan Theriot حيث عثر على Pidgey بينما تنتظر زوجته موعد ولادتها وقام بمشاركة الصورة مباشرة لتحصل على أكثر من مليون مشاهدة بأقل من يومين!

sub-buzz-18240-1467907625-s1

التجار يستغلوا اللاعبين

في توجه آخر لاحظ أصحاب المتاجر والمتاحف توافد لاعبين Pokémon Go على مواقع Pokéstop والبوكيمونات النادرة فستغلوا الفرصة للتسويق لأنفسهم، على سبيل المثال روج أحدهم لشقة للبيع بإن بجانبها عدد كبير من Pokéstops، أيضاً أحد المقاهي غير لوحته لتجذب اللاعبين مع عبارة “Gotta Catch ‘Em All”.

pokemon-4

وقام أحد فروع dairy queen بأمر مشابه حيث علق على الباب “البوكيمون للزبائن فقط!”

IMG_20160709_122259

بينما نشر متحف Crystal Bridges Museum of American Art بموقعه الرسمي مدونة تحت عنوان “إجمعهم كلهم في Crystal Bridges” وشارك بعض الصور للقطع الفنية مع البوكيمون.

Untitleds

تدخل الشرطة

اللعبة تستعين بقاعدة بيانات Google maps لتحدد المعالم والمواقع الشهيرة وتعينها كـ Pokestop، أحدها كان مركز الشرطة في إستراليا مما دفعهم لنشر التصريح التالي:

لجميع مدربين بوكيمون في Pokémon Go قد يظهر مركز الشرطة كـ Pokestop ونود أن نوضح إن ليس هناك أي حاجة لدخول المركز لكسب كرات البوكيمون. أيضاً يُفضل أن ترفع عينك عن الهاتف وتنظر في كل الإتجهات قبل عبور الطريق. Sandshrew مابيطير! كن بأمان وإجمعها كلها.

sandshrew-darwin

بينما حذرت شرطة Missouri بعد حالات إعتداء مسلح وسطو على اللاعبين، حيث تمكنوا من القبض على 4 مشتبهين مسلحين يستهدفوا ضحاياهم عن طريق Pokémon Go وتعتقد الشرطة إن المشتبهين إستخدموا lure لجذب اللاعبين لمناطق مشبوه وبعيدة عن الزحام.

في حال مالعبت Pokémon Go للآن lure أداة يتم إستخدامها في اللعبة لجذب البوكيمونات بوفرة لمنطقتك لمدة 30 دقيقة واللي في العادة يتلاحق اللاعبين عليها.

Cm-xhptUIAAeWoC1

وللأسف في حالات عديدة يتوقف فيها اللاعبين أثناء قيادتهم السيارة بوسط الطريق مما يشكل خطر عليهم وعلى من حولهم.

رفيق درب بفلوس

بالحديث عن الخطر قد تدفع Pokémon Go اللاعبين لإستكشاف أحياء لم يزورها من قبل وقد يكون بعضها غير آمنة وبأوقات آخرى قد يظهر لك بوكيمون نادر بمنتصف الليل لهذا ينصح أن تكون بصحبة أحد ولا تتجول لوحدك ويبدو أن البعض إستغل هالنقطة وقدموا عروض رفقاء درب ومرشدين للاعبين Pokémon Go على موقع craigslist الشهير

IMG_20160709_205416

حمى الإدمان أصابت الموظفين أيضاً مما دفعت أحد المسوؤلين لتعليق تحذير “بيكون عندك وقت كافي لتجميع البوكيمون وأنت عاطل”

FB_IMG_1468091503626

مجدداً نيتنيدو تسيطر على العالم بوقت قياسي 😆 الأخبار اللي تخصها هاليومين غريبة شاركونا أغرب شيء شفتوه وهل أدمنتوا Pokémon Go ولا تحسوا الناس أعطتها أكبر من حجمها؟

بس قبل لا تطلع إسترجع ذكرياتك من شارة بوكيمون

تعليقان 2

Send this to a friend