ملخص أهم أخبار الأسبوع الماضي 6_11 أبريل

نشر في /بواسطة: في:

نقدم لكم اليوم في مقال واحد أهم الأخبار الفائتة من الأسبوع الماضي.

أي خلال 6 و11 شهر أبريل الحالي.

Uncharted 4 تفوز بجائزة لعبة السنة في BAFTA

أعلنت فريق Naughty Dog عن فوز لعبته المعروفة Uncharted 4 بجائزة أخرى، وهي جائزة لعبة السنة في حفل جوائز BAFTA 2017 بتغلبها على كل من Firewatch, Inside, Overwatch, Stardew Valley, و Titanfall 2  .

الإعلان عن لعبة Call Of Duty جديدة لهواتف

صرح مؤخراً عن وجود لعبة خاصة بالهواتف الذكية قيد التطوير من سلسلة إطلاق النار المعروفة Call Of Duty ، وهي قيد التطوير من قبل المطور المعروف للعبة Candy Crush إلا أننا لم نحصل على أي تفاصيل أخرى حول تصميم اللعبة أو موعد صدورها.

مطور Cyberpunk 2077 يدافع عن اسم اللعبة ويعد بجودتها العالية

حدث في الفترة الأخيرة جدال حول رغبة مطور سلسلة The Witcher المعروف تسجيل حقوق ملكية لاسم لعبته القادمة Cyberpunk 2077 بقول بعض الأشخاص أنها حركة ليس لها أي داعي، إلا أن الفريق يعتبر حقوق الملكية والنشر أمر مهم سيمنع منافسيهم من استغلال الاسم بطريقة غير شرعية وتسمح لهم مستقبلاً بتطوير أجزاء ثانية من ألعابهم تحمل نفس الاسم فهي واحدة من أضخم مشاريعهم حسب قول الفريق.

تحديث كبير يصل إلى لعبة For Honor

أطلقت شركة Ubisoft تحديث كبير للعبة For Honor يحمل الرقم 1.05 ومتوفر على كافة نسخ اللعبة، ويقوم التحديث بحل العديد من مشاكل اللعبة الكبيرة لكن يجلب بعض التعديلات أيضاً حيث ميزات  Boosts لن تظهر قبل مرور 20 ثانية على بدء طور اللعب Elimination بالإضافة إلى أن ميزات الهجوم والدفاع الخاصة بشخصيتك لا يمكن تفعيلها في طور Revenge بل فقط يمكن استخدام مستويات الهجوم والدفاع الخاصة بهذا الطور حصراً.

مخرج Far Cry 4 يعلن مغادرته Ubisoft

صرح Alex Hutchinson المخرج المعروف للعبة Far Cry 4 وAssassin’s Creed 3 عن مغادرته لشركة Ubisoft بعد تمضيته لفترة طويلة معها منذ عام 2010، حيث يبدو أنه يسعى لفتح استديو جديد خاص به لمح لأولى ألعابه بأنها ستمتلك عالم مميز عن جميع الألعاب الأخرى لكن لا تفاصيل عنها حتى الآن.

Overwatch على Nintendo Switch أمر صعب لكن ليس مستحيل

تحدث مؤخراً مطور Overwatch عن احتمالية إطلاق اللعبة على جهاز Nintendo Switch بقوله أن ذلك صعب لأنه يتطلب من الفريق إعادة النظر بمتطلبات تشغيل اللعبة والعمل عليها من جديد لجعلها مناسبة لهذا الجهاز فليس هنالك خطط حالية للقيام بذلك إلا أن المطور أكد حصول اللاعبين على هذه النسخة ليس مستحيلاً وإنما سيضعوته في الحسبان لا أكثر.

Uncharted: The Lost Legacy قد تحتاج لساعات كثيرة من أجل إنهائها

تحدث فريق Naughty Dog مجدداً عن لعبة Uncharted: The Lost Legacy الإضافة المستقلة عن الجزء الرابع من السلسلة، وقال أنه لم يتمكن من جعلها مختصرة بل يبدو أن اللاعبين بحاجة إلى قرابة 10 ساعات حتى يتمكنوا من إنهاء أحداث قصتها التي تدور حول شخصية Chloe Frazer و Nadine Ross في مغامرة جديدة.

صور مسربة لسكنات Overwatch جديدة

يبدو أنه تم تسريب السكنات أو الأزياء الجديدة للشخصيات في لعبة Overwatch ، حيث ظهرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرتدي فيها شخصيات اللعبة أزياء جديدة بلون أزرق قد تكون هي السكنات الجديدة لحدث خاص باللعبة في أبريل الحالي.

تقرير NPD : السكوربيو قد يتفوق على مبيعات البلايتسينش 4 هذه السنة

صدر مؤخراً تقرير من وكالة NPD تؤكد فيه أن شركة Microsoft قد تحقق نجاح كبير مع الجهاز القادم إكس بوكس سكوربيو، وقد يتمكن الجهاز من التفوق على مبيعات أجهزة البلايستيشن 4 هذه السنة وخصوصاً في الولايات المتحدة لأن الجهاز لديه المؤهلات الكافية للسيطرة على سوق المبيعات في هذه السنة حسب تقرير الوكالة.

ربما تعرض موقع GameStop لاختراق كبير

ذكرت بعض التقارير أن الموقع الخاص بمتجر GameStop قد تم اختراقه في الفترة التي بين September العام الماضي و February 2017 ، والمخترق حصل في الأغلب على معلومات سرية لبعض المستخدمين وخصوصاً بطاقات الشراء credit card لهذا يطلب الموقع من المستخدمين مراجعة البنك الخاص بهم والتأكد من قيمة مشترياتهم ريثما يتم حل الموضوع.

Hitman تأخذنا إلى باريس في مهمة Elusive Target جديدة

لاعبين Hitman يجب أن يسافروا في عالم اللعبة إلى مدينة باريس إن أرادوا إنهاء مهمة Elusive Target الجديدة، وهدفك هو صحفي باسم Kieran Hudson معروف بلقب The Paparazzo والمهمة متاحة منذ 7 أبريل حتى 11 يوماً.

الممثلة Shannon Woodward تؤكد وجودها في لعبة The Last of Us: Part 2

أكدت Shannon Woodward الممثلة المعروفة من مسلسل Westworld وجودها في اللعبة القادمة The Last of Us: Part 2 ، إلا أنها للأسف لم تكشف لنا حتى الآن عن هوية الشخصية التي ستقوم بتأديتها.

تفاصيل إكس بوكس سكوربيو الرسمية :

صرح متحدثون باسم Microsoft بشكل غير مباشرة عن بعض المعلومات حول سعر الجهاز القادم إكس بوكس سكوربيو وحسب ما تبين فسوف يكون بكل تأكيد أغلى من البلايستيشن 4 برو ، لأنه استناداً لكلامهم مخصص للاعب الذي يبحث عن جودة عالية وقوة هائلة داخل جهاز منزلي، يتوقع البعض أن يكون سعره بحدود 500 دولار لكن لاشيء رسمي بعد.

هذا وإليكم مواصفات الجهاز التي تم الكشف عنها رسمياً :

  • CPU – Eight custom x86 cores clocked at 2.3GHz
  • GPU – 40 customised compute units at 1172MHz
  • Memory – 12GB GDDR5
  • Memory Bandwidth – 326GB/s
  • Hard Drive – 1TB 2.5-inch
  • Optical Drive – 4K UHD Blu-ray

التعليقات : 1

Send this to a friend