#E3Ar أكثر الألعاب المترقبة

نشر في /بواسطة: في:

كل سنة في معرض إي ثري يكون هنالك قائمة لأكثر الألعاب ترقباً لدى الجميع، خصوصاً بإن هنالك عناوين تحاول الإستحواذ على معرض بقوتها! هذه السنة تعتبر بداية الجيل الجديد الحقيقة من ناحية عناوين الألعاب. لذلك الكل مترقب العناوين الكبيرة لدى الشركات سواء شركات الطرف الأول أو الثالث لذلك بحثت عن أكثر الألعاب المترقبة لهذه السنة من إي ثري!

Uncharted 4

uncharted-4-logo
أحد العناوين القوية لدى سوني من تطوير Naught Dog التي تم تقديمها لنا خلال الجيل السابق بثلاثية جميلة وهي سلسلة Uncharted خلال هذه السنة الكل متوقع رؤية تحديثات مهمه لها بإستعراض رائع! لذلك الكل متحمس ماذا حدث لها بعد سنة كامله من آخر إستعراض. الأهم رسومات اللعبة وأداءها هل حدث لها Downgrade؟ أو أي حاجة تجعل جودتها تقل إلى الأسوء. لإن عندما إستعرضوا اللعبة كان إستعراض رائع سواء من ناحية أسلوب اللعب والطرق التخفي الرائعه التي تم تحسينها من الجزء الثالث، الأصوات والبيئات وبالتحديد تصميم المراحل بشكل عام كان جداً جميل. أتمنى خلال هذه السنة تاريخ إصدار واضح، معلومات عن الطور التعاوني.

Fallout 4

maxresdefault (8)
قائمة الأمنيات لدى اللاعيبن التي تعتبر شبه مستحيلة مثل Half Life 3 , shenmue 3 وكانت من ضمنهم الجزء الرابع من سلسلة Fallout ولكن قبل عدة أيام هذه الأمنية تحققت وتم الإعلان عنها بشكل رسمي. الآن الكل متحمس لمؤتمر Bethesda لإن الكل متوقع رؤية تفاصيل أكثر وأسلوب اللعب وتاريخ إصدار. ربما هذه اللعبة تعتبر الأقوى في القائمة لإن أحدثت ضجة إعلامية كبيرة حول الأنترنت لإنها تعتبر من الحلم الذي تحقق أمام اللاعيبن، لذلك الكل متحمس لرؤيتها على الجيل الجديد وكيف تبدو وما المحرك الذي أستخدم لإستعراض العرض الأخير.

Dark Souls 3

Dark-Souls-3-Leak_06-05-15_012
اللعبة التي أشتهرت بصعوبتها والتي حققت نجاح كبير بعد أول إصدار Demon’s souls الحصرية الخاصة بالبلايستيشين 3. ثم تنفك الحصرية بأسم مختلف وهو Dark souls الجزء الأول والثاني الذي حقق نجاح أكبر بسبب إصدارها على أكثر من جهاز. ثم نرجع لحصريات على الجيل الجديد وكانت Bloodborne جميع هذه عناوين تعتبر حققت نجاح من ناحية التقيمات والمبيعات. الأن بعد تسريبات التي حدثت من الجزء الثالث من سلسلة Dark Souls الكل أصبح متحمس لرؤيتها خلال إي ثري وإستعراضها بشكل رسمي. من متوقع تاريخ الإصدار في سنة 2016 وكالعادة الشهر الثالث (مارس)

XCOM 2

maxresdefault (9)
أحد الألعاب الإستراتجية التي كانت متوفرة على الأجهزة المنزلية والـPC. الآن الكل متفاجئ بإعلان الجزء الثاني الحصري فقط على الـPC الذي بالتأكيد سيدعم الـMods وتعتبر أحد الألعاب الذكية بأسلوب لعبها وكيفة ترتيب جنودك للوصول إلى النقطة التالية أو قتال دفعة من الأعداء. لذلك لاعيبن الـPC متحمسين لهذا العنوان أكثر وبالتحديد خلال مؤتمر الـPC.

Street Fighter V

large
اللعبة التي سلكت نهج الحصريات وأصبح الجزء الخامس حصرية على البلايستيشين 4 و الـPC. عشاق ألعاب القتالية وبالتحديد سلسلة Street Fighter ينتظروا جزء جديد رقم جديد منذ إصدار الجزء الرابع من قبل 6 سنوات وخصوصاً بشكل عام الألعاب القتالية تحتاج أن تثبت في الجيل الجديد مثل الأن Mortal Kombat X. نستطيع القول بإن الألعاب القتالية بدأت تحاول أن تثبت على أرض الجيل الجديد. الجميع متوقع بإن Street Fighter v ومع الجيل الجديد تستطيع تقديم جودة ممتازة من شخصيات، أسلوب قتالي ورسم.

Persona 5

persona_5-11
عندما تم إعادة إصدار الجزء الرابع من سلسلة Persona على الفيتا، توسعت القاعدة الجمهورية لدى السلسلة، لأنها فتحت باب لدخول اللاعيبن الجدد لتجربة أحد أجزاء السلسلة. لذلك تستطيع القول بأن الجميع متحمس للجزء الخامس بعد نجاح الجزء الرابع على الفيتا. بالتحديد كيف تم تقديم اللعبة بالعروض والإبداع في تصميم القوائم الخاصة باللعبة. الكل متوقع أنها ستقدم الكثير بسبب صدورها على الإجهزة المنزلية للجيل الجديد والسابق.

The Last Guardian

lastguardian-541-003
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنت من جدك! اللعبة كل إي ثري نقول بنشوفها وينسحب علينا!

ويظل في القائمة الكثير من الألعاب وراح أذكرها على السريع مثل:-
Halo 5: Guardians
Star Wars Battlefront
Star Citizen
Overwatch
No Man’s Sky
Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
Metal Gear Solid V: The Phantom Pain
Kingdom Hearts III
Guitar Hero Live
Tom Clancy’s The Division
Mirror’s Edge 2
Doom 4
Rock Band 4
Shin Megami Tensei X Fire Emblem
Star Fox Wii U
Mass Effect 4

المصادر:- Gamespot , shacknews , gamesradar

تعليقان 2

Send this to a friend