ارآء القراء: شهر مليان ألعاب، إيش راح تشتري؟

نشر في /بواسطة: في:

“هذه الحياة صعبة يارجل!” هذا كل اللي اقدر اقوله لما استعرض قائمة ألعاب نوفمبر! الحقيقة عندنا معضلة صعبة نحن الاعبين، نبي ألعاب جديدة  بس دائما ننحط بمواقف صعبة مثل هذه،  فجأة يقرر الكثير من الناشرين أنهم ينزلوا ألعابهم بنفس الشهر، لا بل بنفس اليوم!

شهر نوفمبر متخم و يكاد ينفجر بالألعاب، عناوين كبيرة وأخرى صغيرة هنا و هناك، ويبقى أمامنا سؤال محير “وش أشتري؟” يمكن تقسيم الشهر على ثلاث دفعات

الإفتتاحية

NFSvsBO3

إفتتاحية الشهر و عملية التسخين بتبدأ مع سلسلتين يعشقهم الكثير، أولاً Need for speed التي صدرت بالأمس، و إن كانت قد أحبطت توقعاتنا بعض الشيء لكنها تمكنت من تقديم بعض الأمور الجديدة – تعرف عليها هنا – التي قد تجذب الكثير من محبي السلسلة و السيارات بشكل عام.

بعد يومين و تحديداً في 6 نوفمبر ستصدر Call of Duty: Black Ops 3 رسمياً، جزء يبدو واعد بشكل كبير مع تقديم العديد من المزايا الرهيبة كإمكانية لعب القصة مع أربع من أصدقائك بشكل تعاوني، إنعاش النمط الجماعي مع العديد من المزايا الإضافية و عودة جديدة لنمط الزومبيز.

العيار الثقيل

TRvsF4

10 نوفمبر! يوم كبير ينتظر ملاك الإكس بوكس ون بالتحديد، ليه؟! لأن لعبتين من أكثر ألعاب السنة المنتظرة راح تنزل على الجهاز بنفس اليوم. أولها Rise of the Tomb Raider اللعبة راح تنزل بشكل حصري مؤقت على الإكس بوكس ون، ملاك الكمبيوتر الشخصي و البلايستيشن 4 عليهم الإنتظار للعام المقبل. قصة اللعبة ستكمل قصة الجزء الماضي، حيث ينتظرنا مغامرة ملحمية أخرى بخطى لارا كروفت. و بما أن بهذا الجزء تعتبر لارا أكثر نضوج، فسنرى شخصية أفضل و بمهارات متطورة أكثر.

اللعبة الثانية اللي بتنزل بهاليوم هي لعبة يعتبرها الكثير من الآن لعبة السنة حتى مع وجود منافسين مثل Metal Gear Solid 5 و The Witcher 3. بعد غياب 5 سنوات عن آخر جزء صدر، Fallout 4 قادمة و قادمة بقوة. وعود بقدرات تخصيص كبيرة و واسعة، نظام S.P.E.C.I.A.L والذي يعتبر العمود الأساسي لتطوير شخصيتك في اللعبة، يمكنك التعرف عليه من خلال هذا الموضوع. و العديد من الأمور الكبيرة التي اعدتنا عليها بهالسلسلة. وطبعاً لا ننسى مرافقنا الرائع الكلب “Dogmeat”.

الختام

Star Wars Battlefront

17 نوفمبر  هو موعد صدور آخر عناوين الشهر الثقيلة و أول عنوان جديد كلياً بهذه القائمة، Star Wars Battlefront. من خلال الصور ستعتقد أنها توأم لسلسلة Battlefield، لكن ما إن تضع يديك على جهاز التحكم وتبدأ باللعب ستستشعر الإختلاف الكبير بينهم. اللعبة تعتمد بشكل كبير على النمط الجماعي مع تقديم معارك كبيرة وضخمة أرضاً و جواً، و ظهور بارز للكثير من شخصيات سلسلة أفلام Star Wars الشهيرة. يعني إن كنت من عشاق أفلام هذه السلسلة، مافي لعبة أفضل من هذه تلعبها هالشهر.

شاركنا رائيك بالألعاب اللي متحمس لها و راح تشتريها هالشهر. و سير على هذا الموضوع لتتعرف على الألعاب اللي متحمسين لها هالشهر.

إيش راح تشتري؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

تعليقات 7

Send this to friend