[كوميكس]: تعرف على Guardians Of The Galaxy

نشر في /بواسطة: في:

بعد الإعلان عن وجود لعبة tale tale لحراس المجرة قام بعض معجبي الالعاب بالتساؤل عن هوية هؤلاء الأبطال وما يميزهم عن غيرهم. سأقوم بالتعريف عنهم بشكلٍ عام وعن عالمهم. تعددت عوالم مارفل وعرفت بكثرتها، في عالم كوميكس مارفل توجد تباعدات ومجرات كثيرة لا تعد ولا تحصى. وطبعًا لكل عالم وله أبطاله، أو حراسه. على سبيل المثال يوجد هناك عالم يسمى بآسقارد والذي يعرف كموطن للبطل Thor، وكوكب هولك الذي تم الكشف عنه مؤخرًا ويعتبر موطن لجميع العمالقة الشبيهين بهولك. وبالطبع يأتينا عالم على بعد مجرات وتباعدات كثيرة ويحتوي على أبطال لم يكونوا مشهورين أو معروفين الا بعد إطلاق أول فيلم سينمائي لهم في عام 2014 ويعرفون بحراس المجرة. أتونا الحراس على هيكل مختلف جدًا عن عوالم مارفل، عرفونا على مخلوقات وعوالم وشخصيات لم نكن نعرفها من قبل، فالبداية كانت غريبة بعض الشيء على الجمهور الجديد -الذي لم يشاهدهم من قبل- لكن سرعان ما قبلوهم واندمجوا معهم ومع شخصياتهم. ويعود الفضل الى الفيلم الأخير والى القائمين عليه.

 

أشتهر فريق حراس المجرة بالذات لتنوع الفريق من نواحي كثيرة، كالأشكال، في الفريق يوجد بطل على شكل شجرة، و سنجاب متحدث، ابنة أكثر الأشرار قوة ثانوس والتي تعرف ب قامورا، و موجة الغضب الهائجة والذي يعرف ب دراكس، وأخيرا قائد الفريق والذي يعرف ب ستار لورد. لكل عضو من الفريق له خواص وشيء يميزه مما يجعل الفريق كا كل قوةً لا يستهان بها. وشيء آخر يميز الفريق هو تعاونهم الدائم رغم وجهات نظرهم المختلفة، لكل منهم توجد له أسبابه الخاصة التي تجعله مميز حتى في طريقة تصوره للعالم، ولكل منهم لديه قصة مرجعيه تعبر عن معاناة في حبكة مظلمه من حياته سوائًا فقدان عائلة أو طفولة سيئة أو تعرض للإختطاف أو للتذمر و التغير.

ستار-لورد:

يعتبر ستار-لورد هو قائد المجموعة، يميزه أن لديه حس القيادة والعدل، وأيضًا كونه طرف محايد. فلقد عاش معظم شبابة في صفوف المرتزقين وصائدي الجوائز قبل إنضمامه لمجموعه حراس المجره. وهو يمتاز باستخدامه للأسلحة الفضائية وسلالة حركتة. اسمه الحقيقي هو بيتر كويل، يعتبر نصف أرضي ونصفه الآخر فضائي، أمه بشرية و أبية مخلوق فضائي يدعى ب ايقو الكوكب الحي.

قيمورا:

تعتبر قيمورا من أقوى اعضاء الفريق، تمتاز بخفة حركتها وسرعة قتالها باستخدام السيوف في المعركة، تم تدريبها على يد أعظم المخلوقات قوة في عالم مارفل، عدوهم القوي والذي يدعى ب ثانوس، عندما كانت صغيرة قام ثانوس باختطافها وتربيتها لكي تصبح احد اسلحتة، لكن قامت بالهروب من قبضته والانضمام لفرقة حراس المجره لكي تحاول الانتقام منه.

روكيت و قرووت:

روكيت و قرووت هم من أشد الفريق تكاتفًا مع بعضهم، لكل منهم قصة مختلفة لكن تعاونهم دام كثيرا حتى من قبل وجود الفريق، يمتاز روكيت بخبرتة في استخدام وصنع الأسلحة. من مكونات بسيطة فهو قادرًا على أن يصنع سلاحُأ ذو قوة فتاكة واستخدامه لابادة من حوله. وقرووت يمتاز بنمي أعضائه كالشجر وقوتة فيها، ومن قوتة أيضا هو أن يمدد أطرافه الى مدًا بعيد لكي يقاتل الأشرار بهم. ويمكنه أيضا أن يصنع درعًا واقيًا لكي يحمي أعضاء فريقة. كان قرووت يعيش في كوكب مملتيء بمخلوقات مثله الا أن تم نفيه وطرده لكونه متهم بجرائم لم يرتكبها ولكن تم تلبسيه بها.

دراكس:

يتعبر دراكس موجة الغضب في الفريق، فأكثر شخصية أستطيع ان اشبهه بها هو كريتوس من سلسلو العاب GOD OF WAR. سبب غضبه هو أن ثانوس قام بارسال جنود للسيطرة على كوكب من كواكب المجره وخلال الاستحلال قام الجنود بقتل زوجتة وابنته أمام اعينه، ليتم صحوا دوامة الغضب بداخله وتعطشه الكبير للانتقام وقتل ثانوس وجنوده، فقام بالانضمام لفرقة حراس المجره لكي يقضي عليه. يمتاز دراكس بقوتة الجسدية وتحمله لأقوى الضربات والانفجارات وما الى ذلك.

بعد فيلمهم الأخير انتشر نطاق فرقة حراس المجره وتم التخطيط للكثير من الأعمال الفنية الخاصة بهم من قبل مارفل لحصولهم على اعجاب الكثير من المشاهدين. فلقد تم الاعلان عن اكثر من مشروع كبير لهم كجزء ثاني للفيلم، و مسلسل تلفزيوني على اسلوب الرسوم المتحركة، ولازال الكثير قادم لهم، فكلما مضي وقت زاد عدد المعجبين بهذه الفرقة لتميزهم بعالمهم وشخصياتهم الفريدة من نوعها.

Send this to friend