قائمة ألعاب شهر يناير 2017

نشر في /بواسطة: في:

شهر يناير هو اول شهر من العام الجديد يتضمن الكثير من الألعاب القوية يمكن اقتنائها مثل رزدينت ايفل 7 وياكوزا زيرو وغيرهم. سنتعرف واياكم على قائمة أفضل ألعاب هذا الشهر.

Disgaea 2


فريق التطوير: Nippon Ichi Software
الشركة الناشرة: NIS America
الأجهزة: PC
تاريخ الإصدار: 7 يناير 2017

لمحة عنها:

هي لعبة اربيجي تعتمد على الاستراتيجية والتكتيك القتالي ضد الأعداء، صدرت على جهاز بلايستيشن 2 في 2006، ثم قام فريق التطوير بدعمها بإصدار المزيد من المحتويات الاضافية على الجهاز ثم غابت أخبارها ولم نعد نسمع شيء عنها، إلا أن الفريق اراد أن يعيد الحياة لها من جديد بالإعلان عن نسخة بورت الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم مع تحسين للرسوم واسلوب اللعب والمؤثرات الصوتية، اللعبة تشمل كافة المحتويات الإضافية التي صدرت سابقًا.

Danganronpa V3: Killing Harmony


فريق التطوير: Spike Chunsoft
الشركة الناشرة: Spike Chunsoft
الأجهزة: PS4-Vita
تاريخ الإصدار: 12 يناير 2016

لمحة عنها:

إذا كنت ممن يحبون قصص الغموض والجريمة فهذه اللعبة مناسبة جدًا لأحلامك، حيث سيتواجه مجموعة من الشخصيات لقتل بعضها البعض مستفيدين من طرق الغدر والخيانة والهدف من أجل أن تخرج شخصية واحدة من المجموعة حية في مكان مغلق. أما النسخة الغربية فقد أعلن عنها في حدث PlayStation Experience الأخير أنها ستصدر في وقت ما من العام الحالي.

Atelier Shallie: Alchemists of the Dusk Sea


فريق التطوير: Gust Co. Ltd.
الشركة الناشرة: Koei Tecmo
الأجهزة: PSVita
تاريخ الإصدار: 17 يناير 2017

لمحة عنها:

بعد صدورها على جهاز البلايستيشن 3 في مارس 2015 وتحقيقها نجاح شعبي كبير فملاك المحمول الفيتا على موعد للحصول على اللعبة هذا الشهر، هي لعبة اربيجي ستقدم لنا ختام ثلاثية “دسك”، ستلعب في شخصيتين رئيستين الاولى تدعى شاليستيرا وهي اميرة تسعى لإنقاذ قريتها بسبب نقص المياه، والشخصية الثانية فقيرة هدفها في الحياة البحث عن أعمال بسيطة تقوم بها في قريتها، البداية ستكون بسيطة ولكن سرعان ما تتسارع الاحداث في قصة اللعبة ويجف الماء ويؤثر على المنطقة برمتها مما يدفع كل من البطلتين في إيجاد حل للازمة.

Fate/Extella: The Umbral Star


فريق التطوير: Marvelous
الشركة الناشرة: Marvelous
الأجهزة: PS4-Vita
تاريخ الإصدار: 17 يناير 2017

لمحة عنها:

هي لعبة أكشن بطريقة الهاك اند سلاش، سوف تواجه جحافل من الأعداء، ستبدأ حرب كبيرة بين مجموعة من السحرة والخدم ويمكنك بلعب واحد من الخدم الثلاث خادم من فئة Caster وخادمة من فئة Saber وخادمة غامضة. كل خادم منهم يتمتع بقدرات قتالية خاصة مستخدمًا أسلحته في تحقيق ضربات خارقة وسريعة في ضرب الأعداء والقضاء عليهم.

Valkyria: Azure Revolution


فريق التطوير: Media.Vision
الشركة الناشرة: Sega
الأجهزة: PS4 – PSVita
تاريخ الإصدار: 19 يناير 2017

لمحة عنها:

لعبة الاربيجي الجديدة والتي سيشارك فيها مجموعة كبيرة من الشخصيات من بينهم شخصية البطل Amleth في مواجهة الد أعدائه قائد الامبراطورية Claudius وستدور بينهم معارك ضخمة وسيقود هذا البطل فريقه Anti-Valkyria في مواجهة حراس الامبراطور، النسخة الغربية حتى الآن لم يحدد موعد صدورها ولكن من المتوقع أن تصدر في وقت ما من العام الحالي، وقد أعلن فريق التطوير مؤخرًا عن نسخة جديدة لجهاز الإكسبوكس ون دون ذكر أي تفاصيل عن هذه النسخة.

Dragon Quest VIII: Journey of the Cursed King


فريق التطوير: Level-5
الشركة الناشرة: Square Enix
الأجهزة: 3DS
تاريخ الإصدار: 20 يناير 2017

لمحة عنها:

في 2004 صدرت هذه اللعبة على جهاز بلايستيشن 2 وحققت آنذاك نجاح كبير، وهي لعبة اربيجي فيها تعاقب للأدوار، ملاك جهاز محمول نينتندو سيحظون بفرصة تجربة اللعبة على جهازهم هذا الشهر، أبطال اللعبة سيخوضون معارك عنيفة ضد أعداء وزعماء أقوياء مستخدمين ضدهم الأسلحة والقدرات السحرية.

Gravity Rush 2


فريق التطوير: SIE Japan Studio
الشركة الناشرة: Sony Interactive Entertainment
الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 20 يناير 2017

لمحة عنها:

الجزء الثاني من اللعبة سيصدر هذا الشهر وستعود البطلة كات لمتابعة قصتها في البحث عن أصلها وسيساعدها في الرحلة ريفن، تتضمن اللعبة على اسلوبين قتاليين جديدين وهما Lunar & Jupiter، كما ستتضمن اللعبة طور جماعي يسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض، أما عالم اللعبة سيكون قابل للتدمير عكس ما كان عليه عالم الجزء الأول.

Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue


فريق التطوير: Square Enix
الشركة الناشرة: Square Enix
الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 24 يناير 2017

لمحة عنها:

إذا كنت ممكن يحبون هذه السلسلة ولم يكن لديك فرصة لتجربة أجزائها الماضية فهذه فرصة في أن تخوض التجربة ولكن بتقنية HD أي بجودة أفضل ورسوم أجمل، هذه النسخة ستشمل كل من الأجزاءKingdom Hearts: Dream Drop Distance ،Kingdom Hearts X Back cover Back ،Kingdom Hearts Birth By Sleep 0.2، وليس هذا فحسب ففي آخر أخبار اللعبة أنها ستدعم تقنية 4K على جهاز بلايستيشن 4 برو.

Resident Evil 7: Biohazard


فريق التطوير: Capcom
الشركة الناشرة: Capcom
الأجهزة: PS4 -Xbox One -PC
تاريخ الإصدار: 24 يناير 2017

لمحة عنها:

خوف وقلق ورعب وهروب ودماء هذا ما سوف نواجهه في رحلتنا المخيفة مع لعبة الرعب المنتظرة ريزدينت ايفل في جزئها السابع، في هذا الجزء سنلاحظ بأن اللعبة تغيرت كثيرًا وخاصة أنها من منظور الشخص الأول عكس ما كانت عليه الأجزاء الماضية بمنظور الشخص الثالث، عامل الرعب فيها سيذكرنا بالأجزاء الأصلية التي صدرت سابقًا على أجهزة الجيل القديم. في هذا الجزء ستواجه العديد من الأعداء المخيفين والغريبين في تصرفاتهم مثل عائلة بيكر وستقابل بعض الأشخاص غريبي الاطوار مثل العمة رودي السيدة العجوز المقعدة وغيرهم الكثير. في بعض الاماكن التي ستزورها سيكون أمامك لغز ما وعليك حله لتكون قادر على الاستمرار في قصة اللعبة. أما من يملك نظارة PlayStation VR فهو قادر على تجربتها فهذه النظارة سوف تجعل اللاعبين ينغمسون انغماسًا كاملاً في عالم اللعبة.

Yakuza 0


فريق التطوير: Sega
الشركة الناشرة: Sega
الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 24 يناير 2017

لمحة عنها:

هي لعبة أكشن وواحدة من الألعاب المنتظرة لهذا الشهر، حيث تقع أحداثها في طوكيو في 1988 أي ما قبل أحداث الجزء الأول حيث ينتشر الفساد في البلدة بسبب طمع الناس في المال، سيلعب اللاعبين ببطل السلسلة Kazuma Kiryu وسنتعرف على حياته وكيف تمكن من شق طريقه في صفوف Yakuza، وهناك شخصية اخرى قابلة للعب تحمل اسم Goro Majima وسيكون لهذه الشخصية قصة خاصة بها سنعرفها خلال مجريات أحداث اللعبة.

Constructor HD


فريق التطوير: System 3
الشركة الناشرة: System 3
الأجهزة: PS4 -Xbox One -PC
تاريخ الإصدار: 30 يناير 2017

لمحة عنها:

استطاعت هذه اللعبة بعد صدورها على جهاز بلايستيشن 1 أن تحقق مبيعات أكثر من 5 ملايين نسخة في عام 1997، وأحب الفريق أن يقوم بإعادة مجد وتاريخ هذه اللعبة من جديد في إصدار نسخة خاصة للحاسب الشخصي والجيل الحالي ولكن برسوم أفضل. وهي لعبة تعتمد على البناء، سيكون أمام اللاعبين قائمة مواد للبناء يستطيعون من خلالها الاستفادة منها في بناء المدن.


Digimon World: Next Order


فريق التطوير: B.B. Studio
الشركة الناشرة: Bandai Namco Entertainment
الأجهزة: PS4
تاريخ الإصدار: 31 يناير 2017

لمحة عنها:

إن كنت من عشاق مسلسل الانيمي وسلسلة ألعابه من هذه اللعبة فاستعد جيدًا في نهاية الشهر ستحصل عليها وستقدم لك مغامرة جديدة في مواجهة أعداء جدد برفقة أصحابك ومخلوقات الديجيمون الآليين والقادرين على الاندماج والتطور السريع لمواجهة أعداء أقوياء.

Dynasty Warriors: Godseekers


فريق التطوير: Omega Force
الشركة الناشرة: Koei Tecmo
الأجهزة: PS4-PSVita
تاريخ الإصدار :31 يناير 2017

لمحة عنها:

هي لعبة اربيجي تعتمد على الاستراتيجية والهاك أند سلاش في محاربة جحافل من الأعداء، النسخة الغربية منها سنحصل عليها هذا الشهر، تدور قصة اللعبة حول محاربين يافعين الأول يدعى Zhao Yun والثاني Lei Bin يقومان بإنقاذ فتاة غريبة حاول بعض المجرمين الاعتداء عليها، ولكن بعد هذا الانقاذ ينتهي بهما المطاف في مهمة صعبة وهي انقاذ العالم من فوضى الحروب. اللعبة فيها أكثر من 60 شخصية قابلة للعب بعضهم معروف والاخر جديد.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في شهر يناير ؟

تعليقات 8

Send this to friend