نظرة على Vision Gran Turismo

نشر في /بواسطة: في:

 

6761-

قبل امس تم الاعلان عن صدور Gran Turismo 6 وتاريخ اصدارها،وصرح ان Gran Turismo 6 ستضم مشروع شراكة مبتكر مع شركات الماركات العالمية الكبرى وصناعة السيارات العالمية  وشركات لتصميم الهوم-الواجهات الرئيسية  ,اُطلق على المشروع مسمى Vision Gran Turismo، والهدف الرئيسي منه هو الاحتفال بمناسبة مرور 15 عاماً على سلسلة Gran Turismo.

ستطرح قريباً مجموعة حصرية من السيارات العالمية لـ Vision Gran Turismo والتي تضم شركات صناعة السيارات Alfa Romeo، Alpine، Aston Martin، Audi، BMW، Bertone، GM Design، Honda، Infiniti، Italdesign Giugiaro، JORDAN Brand، Mercedes-Benz، Nike، Nissan، Peugeot، SRT(Chrysler)، Volkswagen و Zagato.

كل شريك سيجلب بشكل حصري للاعبين Gran Turismo نظرة شركته الخاصة لتصاميم سياراتهم المستقبلية. وصرح Kazunori Yamauchi عن حماسه العظيم لهذا المشروع والذي يعتبره احد اكثر المشاريع اثارة منذ صدور اول لعبة GT قبل 15 عاماً، ويقول انه المشروع الواعد الذي سيفتح نافذة المستقبل في عالم تصاميم السيارات كما انه يُعبر عن مدى شكرِه وامتنانه لهذه الشركات على شراكتهم والذي يعتبرها هدية عيدالميلاد الخامس عشر لـ GT والجميع متشوق لمشاركة هذه التجربة مع اللاعبين.

تصاميم Vision Gran Turismo ستكون متوفرة وقابلة للعب مع صدور Gran Turismo 6 بتاريخ 6 ديسمبر الموافق 3 صفر وبعدها ستكون مجانية للامتلاك بعد سلسلة من التحديثات للعبة.

 

المصدر:PlayStation EU blog

Send this to a friend