[حلطمة] كذبة أبريل!

نشر في /بواسطة: في:

حان الوقت لإرتداء لبس الغضب والحلطمة، جاء الوقت لأتحدث عن موضوع سخيف يحدث في كل سنة! هو كذبة أبريل. لماذا أكره هذا الموسم من السنة؟ لماذا هو عبارة عن تكرار تكرار تكرار؟ فكل مشاعري إتجاه هذا الموضوع السخيف سأتحدث عنه خلال مقالتي.

sigh

هذه صورة توصف حالتي مع هذه الكذبات

دائماً في كل سنة! تأتي الشركات تكذب كذبة سخيفة! مثلاً Half Life 3 قادمة حصرياً Xbox One! المشكلة ليس في الكذبة نفسها، بل المنطق المبني عليها! الجميع يعرف أنه من أحد المستحيلات نرى Half Life 3 وإذا في أي أخبار صحيحه عنها ستكون بطريقة منطقية، وفي مكان أفضل مثل E3 , Gamescom , Pax وغيره من المعارض المتعارف عليها. مثلاً خلال سنة 2014 كان هنالك كذبة عن التحديث الذي سيجعل الجزء الثاني من سلسلة Dark Souls أسهل! أين المنطق في هذه الكذبة! سلسلة مبنيه على الصعوبة ولا يوجد خيار للصعوبة للتعديل عليها، يأتي خبر يقال عنه رسمي ويقول عن هذا التحديث! كذبات سامجة وبعيدة عن المنطق بشكل غبي. بالنسبة لي يبدأ هذا اليوم بإنتشار تغريدات، مقالات عن الكذبات التي في قمة الغباء الذي تتحدث عن الإعلانات المزيفه. لا أريد أكمل حديثي عن سخافة كذبة أبريل والأمثلة التي ترفع الضغط!

waiting_fall_tv_illo_main

متى ينتهي اليوم، لإنهاء هذه الكذبات السخيفة!

المشكلة الكبرى هي بعض الشركات تحاول تحاكي الواقع وتحاول إعلان عناوين الكل ينتظرها وفي النهاية النتيجة واحدة، لا توجد أي متعة في موضوع أني أرى الشركات تقوم بإعلان عن منتجات أو ألعاب كذابة فقط من أجل هذا اليوم، بدلاً من تضييع الوقت على هذه الإعلانات السخيفة على الأقل لو تذهب لفائدة لشيء غير مزيف أفضل من منتج مزيف لا يوجد له مكان في العالم! طبعاً أنا أتحدث عن الكذبات التي حدثت ثم ذهبت الى الثقب الأسود وهو النسيان أو الموت التام لهذه الفكرة المزيفه.

أكره كذبة أبريل، أكره اليوم الأول من أبريل.

الوسوم: -

تعليقات 4

  • تخيل نفسك مطور ألعاب تعمل طول العام على مدار 27 ساعة حياتك كلها شغل جدي ويسمح لك تفرغ طاقة “سامجة” زي ماتسميها أو خلنا نقول troll أو مزحة مرة في السنة!! ليش لا ليش ماتأخذ الفرصة؟!
    ومااظن ناس كثيرة بتصدقها وفي حال صدقت هذا يعني إحترافية مزحهم، بإختصار مايحتاج نكبر الموضوع ونأخذه بجدية وهو مجرد مزحة الغرض منها الإستمتاع فقط لا غير.

    (2)
    رد
    • صالح العضيب

      صالح العضيب

      إضافة لتعليق الأخت سندس, هذا اليوم والحدث تستعمله الكثير من الشركات والمؤسسات للتسويق لمنتج معيّن أو عدة منتجات, وله فايدة كبيرة بالنسبة لهم.

      (1)
      رد
      • التسويق ما يحتاج يوم واحد نكذب فيه، شوف Destiny تسويق قوي! ما تحتاج يوم كذبت علينا فيه علشان تشهر أسمها فقط

        (0)
        رد
    • حتى لو يا سندس إستهبال بالزيادة ما عندي مشكلة مزحه، ليش الكذب بشكل غير منطقي وغير قابل للإستعياب داخل المخ )”:
      بالنسبة لي أشوفه لعب بالإحساسيس

      (1)
      رد

Send this to a friend