مراجعة: سماعات HyperX CloudX

بواسطة في

بعد إعلان Kingston عن تعاونها مع مايكروسوفت لسماعة مخصصة له في بداية السنة في معرض CES، صدرت السماعة بلونها الجذاب في الأسواق۔ تابع المراجعة التي أذكر فيها أفضل مميزات و عيوب السماعات من بعد تجربة قارب أسبوعين معها۔ تستطيع طلب السماعات من موقع سوق۔

مميزات اللعبة

نفس التصميم المريح

Hyperx-cloud-x-2

لا توجد بالسوق سماعة أكثر راحة بالنسبة لي من سماعات Cloud بجميع أنواعها۔ CloudX تستمر بنفس التصميم المريح المطابق لنسخة Cloud II۔ هذه المرة السماعة تأتي بلون فضي مشابه للون يد الإكس بوكس الإيليت۔ لون مميز حتى لو لم تكن تملك اليد۔

 

شنطة خاصة

Hyperx-cloud-x-1

إن أردت جمع السماعة و أسلاكها و الانتقال بها من مكان لمكان (مثل بيت صديقك) تستطيع جمعها في الشنطة المرفقة و المقاربة لفكرة يد الإكس بوكس Elite۔ حتى الخامة المستخدمة في الشنطة الصغيرة مقاربة لشنطة الإيليت۔

 

تعمل على كل الأجهزة

بخلاف ما هو معلن عنه، و بخلاف ما يوحيه الصندوق، فالسماعة تعمل على كل الأجهزة من ضمنها البلايستيشن 4 و أي جهاز فيه فتحة 3.5mm۔ يأتي مع السماعات سلك إضافي لاستخدامها مع الكمبيوتر الشخي إن كنت تنوي استعمال السماعات و المايكروفون۔

عيوب اللعبة

سعرها أغلى بقليل

ليس عيباً كبيراً أبداً۔ نسخة Cloud II حالياً أرخص بحوالي 50 ريال من النسخة الجديدة CloudX۔ لكن بالنسبة لي الشنطة الصغيرة المرفقة معها تساوي الفارق السعري۔

الخلاصة:

إن كنت تنوي استخدام السماعات للكمبيوتر الشخصي، أنصح باستخدام Cloud II بسبب الصوت المحيطي، لكن عدا ذلك السماعات مناسبة و ممتازة للاستخدام الطويل لكل الأجهزة الأخرى بسبب تصميمها المريح وسعرها الاقتصادي۔

التقييم النهائي
اشترها وانت مغمض

Send this to a friend