افتتاح “هب زيرو” في دبي، أول مجمع ترفيهي لأحدث الألعاب الإلكتروينة بالمنطقة

نشر في /بواسطة: في:

أعلنت شركة مِراس التي تقع في دبي عن افتتاح “هب زيرو” المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة و الذي سيشكل الوجهة الترفيهية الأولى لمحبّي مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب التصويب، الخيال، الحركة و الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.

المجمع يستخدم أحدث الابتكارات التكنولوجية الافتراضية ويمتد على مساحة 15000 متر مربع، يقدم فيها بيئة تفاعلية مشوّقة، إذ يمكن للزوار لعب أشهر الألعاب العالمية في جوّ حماسيّ وحافل بالتحدي وبطريقة لم يعهدوها من قبل. يحتوي هب زيرو أيضاً على مناطق تسلية وترفيه صممت له خصيصاً مثل محاكي القيادة Hyper Drive، ودهليز الليزر المزدوج Double Agent، ومنطقة كبيرة مخصصة للرياضات الإلكترونية عبر الشبكة المحلية LAN، إضافة إلى لعبة الكارتنغ للصغار Tiny Track Racers، سينما رباعية الأبعاد، منطقة تسلّق كبيرة مغلقة تشمل ثمانية أنشطة، طاولات بلياردو، غرف كاريوكي خاصة و ألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل Pac Man و Space Invaders التي تعود بذاكرتنا إلى الوراء.

يوجد أيضاً ميدان إفتراضي “Virtual Arena” يقدم لعبة ” Time Zombies”، وهي لعبة تصويب لاسلكية  والوحيدة في المنطقة التي ترتكز على الواقع الافتراضيّ، والتي طُرحت للمرة الأولى في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة هذه السنة.

HubZero - Image 3

هذا و تمكنت شركية مِراس  من التعاون مع شركات تطوير ألعاب عالمية منها إلكترونيك آرتس، مايكروسوفت، كابكوم، كونامي، سكوير إنيكس و بوب كاب، جميع هذه الشركات سيكون لها ألعاب في مجموع هب زيرو.

جان مارك بليد، مدير عام قسم التسلية والترفيه في مِراس صرح بهذا الشأن “يجمع هب زيرو بين التكنولوجيا المتطورة وألعاب الفيديو المبتكرة ما يساهم في جذب عدداً كبيراً من هواة هذه الألعاب وغيرهم. كونه الوجهة الأولى من نوعها في المنطقة، يُتوقّع أن يصبح المجمّع الترفيهيّ الشامل نقطة لقاء مفضلة لمحبي ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط، ووجهة تسلية لا بدّ من زيارتها بالنسبة إلى المقيمين في الإمارات وسائر الزوّار بهدف اختبار تجارب حماسية استثنائية.”

هب زيرو يقع في سيتي ووك، دبي الإمارات، يمكن زياراته طوال أيام الأسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل، اما في عطلة نهاية الأسبوع السبت و الجمعة فيفتح أبوابه من 10 صباحاً و حتى 12 منتصف الليل.

أسعار التذاكر:

  • تذكرة أساسية:160 درهم إماراتي
  • تذكرة متوسطة: 210 درهم إماراتي
  • تذكرة شاملة: 260 درهم إماراتي

Send this to friend