البلايستيشن 3 كان “كابوس” لمطور Gran Turismo!

نشر في /بواسطة: في:

من الطبيعي أن يكون جهاز البلايستيشن 4 أفضل بكثير من سابقه لكن ربما لم تتوقع أن البلايستيشن 3 كان مثل الكابوس لفرق التطوير، وهو ما صرح عنه مؤخراً Kazunori Yamauchi من فريق Polyphony ، حيث قال أن تطوير GT6 على البلايستيشن 3 كان صعباً جداً والسبب يعود إلى أن الجهاز كان معقداً وليس من السهل العمل عليه وسبب الكثير من الضغط والتعب لفريق التطوير.

لكنه يؤكد أن الوضع مختلف تماماً مع البلايستيشن 4 ، حيث كما يعرف يقوموا حالياً بتطوير لعبة Gran Turismo Sport على هذا الجهاز وقال أنه أفضل بكثير من السابق وسوف يتمكنوا بفضله أن يظهروا القدرات الحقيقية للعبة والتي لم تظهر في السلسلة منذ زمن طويل.

Yamauchi أضاف أنه من الجيد عدم استعجال الفريق في العمل عليها بل قاموا بدراسة إمكانيات الجهاز وتقنياته لكي يقوموا باستغلاله بأفضل شكل ممكن.

يذكر أن Gran Turismo Sport سوف تطلق في 16 من نوفمبر القادم على البلايستيشن 4 .

المصدر playstationlifestyle

Send this to a friend