لعبة الأسبوع: RockBand 4

نشر في /بواسطة: في:

بعد ما كانت ألعاب الإيقاع الموسيقي تصدر بشكل سنوي و مستمر، انقطعت بسبب كثرتها و تشتت العديد من اللاعبين ما بين الأجزاء المختلفة وأيضاً سعرها العالي جداً في حالة إرادتك لشراء أي من الآلات الموسيقية الإضافية۔ رجعت الآن أحد السلاسل التي اشتهرت جداً، بل و التي بدأت هذا التصنيف بالأساس مع الجزء الجديد من RockBand 4۔

 

حفلة مصغرة في بيتك

rockband-song-list

مع وجود قائمة كبيرة من الأغاني الكلاسيكية و الجديدة من تصنيف الروك، ستجد حتماً ما يرضيك من هذه القائمة مهما اختلف ذوقك۔ أيضاً في حالة شرائك للنسخة الكاملة مع كل الأجهزة ستتمكن من اشراك أصدقائك معك في هذه الحفلة الخيالية۔ هل يوجد شعور أفضل من محاكاة إيقاع أغنيتك المفضلة والحصول على أعلى نقاط خبرة؟ المثير بالأمر هذه المرة هو إمكانيتك لنقل الأغاني القديمة من الأجزاء السابقة إلى اللعبة الجديدة لتزيد رصيدك من الأغاني۔ مكتبة كبيرة جداً تستطيع تقليدها، و إن كنت تملك آلات الإكس بوكس 360، تستطع تشغيلها مع نسخة الإكس بوكس ون بمجرد شرائك جهاز بسيط بدلاً من الاستثمار بأجهزة جديدة تماماً۔

 

ماذا ذكروا عن RockBand 4

rockband-band-end

بشكل عام، رأي النقاد كان ايجابياً جداً على لعبة Rockband 4 حيث وصل متوسط التقييمات إلي 83 من بعد 11 تقييم من مختلف المواقع۔ موقع Gamespot امتدح عودة اللعبة وعدم نزوحها بعيداً عن جذورها الأصلية مع تحفظه بنفس الوقت على عدم وجود أفكار جديدة تماماً۔ أما موقع IGN امتدح اللعب الجماعي وسهولة الدخول على طور اللعب مباشرة و أخيراً موقع Game Informer ذكر أنه نسي كيف أن السلسلة ممتعة جداً، لكن وجود الجزء الجديد أعاد تلك الذكريات الممتعة۔

Send this to friend