لعبة الأسبوع: Never Alone الوثائقية

نشر في /بواسطة: في:

Check-out-the-launch-trailer-for-atmospheric-puzzle-platformer-Never-Alone

القصة إثرائية

تدور الأحداث في ألاسكا إحدى الولايات الشمالية في الولايات الأمريكة المتحدة وتتميز بطقسها القارص الشبيه بالقطب الشمالي، حيث تهب عاصفة قوية على إحدى القرى فتخرج بطلة تدعى Nuna في مغامرة لإكتشاف السبب وراء العاصفة وتحاول إيقافها.

Nuna تواجه بعض العقبات في رِحلتها كالألغاز و هجوم بعض الأعداء مثل الدب القطبي لهذا يرافقها ثعلب قطبي لِيساعدها في تخطيهم. عليك مشاهدة عدد من المقاطع الوثائقية من حين إلى آخر لتتعرف أكثر على ثقافة الشعب وحياتهم والتي قد تربطك باللعبة أكثر.

19554087589_07214b2eca_b

البيئات متنوعة

بالرغم من ان الجليد يحيطك أغلب الوقت إلا أنك تحظى بمناظر جميلة بين المحيط، الكهوف القرى والجليد، الرسوم بالطبع لا تقارن بألعاب AAA ولكن بأخذ بعين الإعتبار إنها لعبة أندي “مطورين مستقليين” تعتبر خلابة رغم قساوة الظروف وقلة الألوان والتي تعتبر واقعية مقارنة بشتاء الاسكا.

latest

♦ طريقة اللعب

صعوبة اللعبة أقل من متوسطة من الإعتيادي تموت عدة مرات حتى تجد الطريقة المٌثلى للنجاة أو حل اللغز، أحياناً يتوجب عليك الحذر والتأني حتى لا تسحق من قِبل قطعة جليدة وأحيان آخرى يتوجب عليك الإستعجال وإلا سيسقط غصن الشجرة وتفوتك فرصة الهرب من العدو.

الثعلب يشكل جزء كبير من اللعبة حيث بإمكانه الوصول إلى أماكن ضيقة وإستدعاء الأرواح أو ماتدعى بـ Siḷa، في حال كنت تلعب بشكل فردي تضطر تبدل بين الشخصيتين وقد يكون الأمر مزعج أحياناً مثلا توقف Nuna وتتحرك بالثعلب حتى تشكل إلهاء للدب القطبي لتتمكن Nuna من الهرب او توقف Nuna وتختار الثعلب وتتسلق مٌرتفع حتى تنزل لها حبل وبعدها ترجع لشخصية Nuna وتتسلق الحبل … لذا شخصياً أرى أنه من الأفضل أن تلعبها تعاوني مع أهلك أو أصدقائك لكن بشكل عام ستحظى بوقت رائع مع الشخصيتين وستتعلق بهما قليلاً.

♦ لمشاهدة جميع الحلقات الوثائقية في اللعبة:

التعليقات : 1

Send this to friend