مراجعة: Farming Simulator 17

بواسطة في
  • الناشر
    Focus Home Interactive
  • المطور
    Giants Software
  • تاريخ الإصدار
    2016-10-25
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 12+

اللعبة الزراعية السنوية تعود من جديد مع إطلالة جديدة على أجهزة المنزل و دعم مودات و تحسينات مختلفة۔ هل تستحق نسخة هذه السنة الشراء؟ تابع المراجعة التي تستعرض عيوب و مميزات اللعبة و تقييمنا النهائي لها۔

مميزات اللعبة

الأهداف و المهمات

farming-simulator-17-review

تستطيع الآن القيام بمهمات إضافية سواء لك أو لجيرانك لكسب المزيد من الأموال لمساعدتك في التوسع۔

دعم المودات

أخيراً تم دعم المودات التي من شأنها تطوير اللعبة أسرع بكثير مما يريده المطور، وكذلك فرصة لرؤية إبداعات بعض المطورين الصغار لأفكار جديدة تماماً مثلما رأينا في سكايرم أو GTA۔

عيوب اللعبة

عميقة جداً أحياناً

farming-simulator-17-co-op

قد تكون اللعبة صعبة جداً على الجدد عليها۔ يوجد هناك شروحات، لكنها لا تشرح كل المبادئ العميقة باللعبة۔ أيضاً العمق يحتاج إلى توضيح أحياناً مع الإنجليزية، لذلك إذا لم تتقن الإنجليزية لن تفهم كيف تتقدم۔ تعتمد اللعبة على مبدأ التجارب و التعلم منها، لذلك إذا لم يكن لديك الصبر اللعبة لا تصلح لك أبداً۔

لا يوجد تأثير على مكان البداية

farming-simulator-17-starting-point

توجد منطقتين بالبداية تختار ما بينهم، لكن لا يوجد ما يفرق بينهم مثل نوعية المحاصيل الزراعية أو التغيرات الجوية أو كمية الأموال التي تكسبها أو تخسرها۔

الخلاصة:

من لعب الأجزاء السابقة سيجد تحسينات مثل إضافة بعض الحيوانات الجديدة أو دعم المودات، لكن الجديد على السلسلة سيحتاج إلى صبر كبير و لغة إنجليزية ليستطيع التجربة و التعلم مع الوقت لأن الشروحات ليست كاملة۔

دعم المودات سيطيل من عمر اللعبة و يسهل على اللاعبين تعويض أي نواقص باللعبة أو حتى طرح أفكار جديدة، لكن حتى هذه اللحظة اللعبة لم تختلف كثيراً عن نسخة السنوات الماضية۔

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3.2
فكر فيها

التعليقات : 1

Send this to friend