جوائز E3 2016: أكثر لعبة متحمسين لها

نشر في /بواسطة: في:

E3 هذا العام استعرض لنا العديد من الألعاب لعنواين لم نرى منها سابقاً سوى مقاطع سينمائية، عرفنا أكثر على ألعاب لم نكن نعرف عنها سوى اسمها و تمكن بنجاح من إشعال حماسنا تجاه العديد من الألعاب القادمة سواء في هذا العام أو العام المقبل.

رشحنا 5 عناوين في هذا الفئة هي:

  • For Honor
  • Resident Evil 7
  • The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  • Batman VR
  • Dishonored 2

و بعد تصويت بين أعضاء الفريق، كانت جائزة أكثر لعبة متحمسين لها من نصيب:

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

zelda_wii_u_link

طارق الدخيل:

لم أكن أتوقع ولو للحظة واحدة أن تكون لعبة نينتيندو الوحيدة (أوكي بوكيمون موجودة بس ماكانت بنفس الأهمية) أن تخطف فؤادي و مشاعري من بقية ألعاب المعرض كلها. محبتي لسلسلة زيلدا كبيرة، و مع الإضافات الكثيرة في هذا الجزء أتأمل أن تماثل الإنتقالة النوعية التي مثلتها Ocarina of time للسلسلة على وقتها.
 الحرية، الحرية ثم الحرية. من بعد تجربتي لديمو Legend of Zelda Breath of the Wild اندهشت بحجم عالم اللعبة الضخم وحرية إستكشافك للعالم. هذا النقطة ماتعودنا عليها في العاب زيلدا ثلاثية الأبعاد الذي كانت نوعا ما خطية. الذي أبهرني بشكل كبير هو أنه كل ما تحدثت مع شخص جرب اللعبة في المعرض أجد بأنه تجربته كانت مختلفة بشكل كبيير من تجربتي. خلال تجربتي كنت أقاتل وحش صخري عملاق بينما البعض أتجه للجبال وبدأ بالتسلق والأخرين أستكشفوا dungeons. خلال ٢٠ دقيقة فقط أغلب الاعبين حصلوا على تجربة مختلفة بشكل كبير عن الأخرين وهذا مايجعل اللعبة بالنسبة لي فريدة أكثر من أي لعبة عالم مفتوح.

 عبدالرحمن بعيون:

Breath of the Wild بدت ساحرة من كل الجوانب، عالمها، أسلوب لعبها و طريقة رسومها، كل شيء فيها كان جميل. تحمست جداً للعبة لدرجة أني بدأت جدياً أفكر بإقتناء جهاز الـ NX.

Resident Evil 7

التغير الكبير الذي حصل بالجزء السابع من Resident Evil و دعم الواقع الإفتراضي، كان كافي لحصول اللعبة على المركز الثاني و خطف قلوب بعض أعضاء الفريق.

محمد العبداللطيف:

تغيرت اللعبة بشكل كامل وصارت تعتمد على الرعب النفسي والمكان الضيق، خلال الجيل الماضي تقريبا ما شفنا لعبة رعب تخرش صدق، وبعد ما جربت الديمو أتوقع اللعبه بتكون شيء خرافي.

رياض القدهي:

لا أعتبر من عشاق سلسلة RE لكن بعد تجربة النسخة التجربية الخاصة بالجزء السابع أعجبني التوجه الجديد لسلسلة الذي مشى على نهج PT.

أنت عزيزي القارئ شاركنا رأيك، ما هي أكثر لعبة متحمس لها؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

Send this to friend