جوائز E3 2016: لعبة المعرض

نشر في /بواسطة: في:

E3 هذا العام قدم لنا العديد من الألعاب المميزة و الأسماء الكبيرة في مختلف الفئات، شهدنا عودة أيقونة ألعاب الرعب Resident Evil و عودة للحروب القديمة أخيراً مع Battlefield 1 و بعد طول غياب عاد لنا كرايتوس من جديد في God of War و الكثير غيرها.

رشحنا 5 عناوين في هذا الفئة هي:

  • Resident Evil 7
  • God of War
  • Dishonored 2
  • For Honor
  • Battlefield 1

و بعد تصويت بين أعضاء الفريق، كانت جائزة أفضل لعبة بالمعرض من نصيب:

God of War

maxresdefault

رياض القدهي:

البطل كرايتوس يرجع من جديد مع أسلوب لعب مختلف تماماً عن الأجزاء السابقة، مع عناصر جديدة و تواجد ابنه الذي يحتاج لرعاية و تدريب و هذا سيظهر جانب آخر من شخصية كرايتوس،بالإضافة لتصميم الوحوش المميز والبيئة الخارج عن نهج god of war التي نعرفها في الأجزاء السابقة، كلها أمور تضعنا أمام لعبة عملاقة.
بالرغم إني ماأنهيت أي جزء من God of war سابقاً إلا إن طابعها الجديد شدني بشكل خيالي، متشوقة لرؤية كريتوس يعاني كأب وكيف سيأثر الجانب العاطفي على رحلته في مواجهة الوحوش مع إبنه* وأعتقد كفاية اللحية*
 انا من محبين السلسلة، رؤية التغيرات الجذرية بشكل الشخصية وثيم اللعب هالشيء حمسني بشكل كبير. عالم اللعبة كان جميل جداً و ميكانيكيات القتال اللي استعرضوها حبيتها اكثر من أجزاء السلسلة السابقة.
dishonored_2_e3_2015_2Emily
Dishonored 2 تمكنت من ترك بصمتها هي الآخرى في E3 هذا العام، اللعبة تبدو مذهلة جداً مع أسلوب مبهر جداً، لذلك حصلت معنا على المركز الثاني.
حتى مع إنهائي الجزء الأول و النسخة المحسنة بشكل كامل، لم أكتف من عالم Dishonored۔ عودة Corvo و الحركات الجديدة التي ستضيفها الشخصية الجديدة و استمرار نفس العالم هي بعض الأسباب التي تجعلني لا أطيق الانتظار حتى يصل نوفمبر.
مع أني لا أبرع بألعاب التسلل و بالتالي لا ألعبها كثيراً، إلا أن أجواء الجزء الأول من Dishonored و تنوع أسلوب اللعب كانت كفيلة بتعلقي كثيراً باللعبة. لذلك رؤية الجزء الثاني يبني على هذه النقاط و يقدم المزيد منها مع شخصيات و قصة تبدو أكثر عمقاً، أسباب تجعل Dishonored 2 الأفضل بالنسبة لي.

أنت عزيزي القارئ شاركنا رأيك، ما هي لعبة المعرض بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

تعليقات 5

Send this to friend