مراجعة: Dishonored 2 جيدة لولا مشاكلها التقنية

بواسطة في
  • الناشر
    Arkane Studios
  • المطور
    Bethesda
  • تاريخ الإصدار
    2016-11-11
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 18+

مميزات اللعبة

ما زال القتال ممتع dishonored-2-combat

ما يزال القتال ممتعاً في Dishonored۔ سواء اخترت Corvo الموجود في الجزء الأول أو Emily ستجد القتال فيهما ممتعاً۔ سواء أحببت التسلل أو الفتح الباب و مسح الجميع، تطورات الشخصية تسمح لك بتخصيصها لتلائم طريقة لعبك أكثر۔

عامل إعادة اللعب موجود

dishonored_2_e3_2015_4KarnacaStreets

حتى لو أنهيتها بالكامل، ستضطر إلى إعادة اللعب بنفس الشخصية لتطوير جميع حركاتك۔ هناك أيضاً شخصيتين مختلفتين تماماً في طريقة اللعب تعطيك سبباً مقنعاً لإعادة اللعبة و تجربة طريقة مختلفة لإنهاء المناطق و المراحل۔

شاهد فيديو أول ساعة من اللعب


عيوب اللعبة

مشاكل تقنية

تمت مراجعة اللعبة على جهاز الإكس بوكس، و كانت مليئة بالمشاكل التقنية۔ ستجد هناك مشاكل في ظهور الوجوه و بعض المعالم عند الاقتراب منها و تأخذ تلك الوجوه و المعالم فترة بسية حتى تظهر بشكل صافٍ جداً۔ هناك أيضاً تقطع في الصور بسبب عدم ثبات معدل الإطارات بالثانية۔ ما زلت انتظر تحديث يعدل ولو جزء بسيط من تلك المشاكل، لكن حتى وقت كتابة المراجعة لم يصدر هذا التحديث۔

نفس القالب

dishonored-2-upgrades

إن سبق و أن لعبت الجزء الأول، ستعود لمعظم المناطق التي زرتها من قبل۔ تغييرات بسيطة جداً على المنطقة لتوضح فارق الأربع سنوات، لكنك ستتذكر كل منطقة و زاوية باللعبة خصوصاً بالبداية۔ بسبب هذا، ستحس أن اللعبة بمجملها بمثابة محتوى إضافي للجزء الأول أو نسخة محسنة منه۔

الخلاصة:

Dishonored 2 لعبة جيدة بمجملها۔ تعطيك اللعبة شخصيتين مختلفتين في أسلوب اللعبة مع تطويرات مخصصة لكل منهما تخصصها كما تشاء لتلائم طريقة لعبك المفصلة لك۔ لكن مشاكلها في تقطع الرسوم و عدم وضوحها في بعض الأحيان، ركاكة القصة و الإحساس أنها مجرد إضافة للجزء الأول يجعل منها لعبة صعب التوصية بها۔ انتظرها حتى تحصل على تخفيض و تتعدل المشاكل التقنية۔

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
4
فكر فيها

تعليقات 5

  • كاظم

    ‬⁩بالنسبة للمشاكل التقنية المذكورة ماشفت شي منها عالبلايستيشن، والرسوم حليوه، صحيح مو مبهرة ابداً بس فيها جمال.
    اما (ستزور اغلب المناطق التي زرتها من قبل)! مافي غير اول واخر مهمة باقي القصة كلها في كرناكا عالم جديد بالكامل.
    في النهاية ٤ من ٥ تقييم مناسب ومافيه مبالغة.

    (0)
    رد
    • طارق الدخيل

      طارق الدخيل

      ما جربت نسخة البلايستيشن للأسف۔
      بالنسبة للأماكن، البداية و النهاية موجودة من الجزء الأول زي ما هم بدون أي تغيير يُذكر۔ صحيح أنه فيه مناطق جديدة تصميمها رهيب، لكن تعرف يوم شفت المناطق القديمة قلت قيمة اللعبة شوي بالنسبة لي۔

      (0)
      رد
  • DARK910

    DARK910

    أول أشكر على مراجعة

    ستضطر إلى إعادة اللعب بنفس الشخصية لتطوير جميع حركاتك۔ هناك أيضاً شخصيتين مختلفتين تماماً في طريقة اللعب تعطيك سبباً مقنعاً لإعادة اللعبة و تجربة طريقة مختلفة لإنهاء المناطق و المراحل۔؟

    عن نفسي ما أشوفه سبب يخليني العب مرة ثانيه لو قصة تختلف صح غيره لا العب مرة ثانيه عشان تطوير صراحة ما أشوفه شي مهم أحترام رايك

    (1)
    رد
    • طارق الدخيل

      طارق الدخيل

      طريقة اللعب مختلفة مرة بين الشخصيتين، لو بتعامل Dishonored 2 على أنها لعبة أكشن أتفق معك۔ بس لو بتعاملها كأن كل منطقة لغز معين و تحاول تحله بطريقة معينة بتجلس و تحاول و تكتشف كل مرة شي جديد۔ اللعبة عميقة من هالناحية

      (2)
      رد

Send this to friend