مجموع مبيعات Diablo 3 تصل الى 14 مليون نسخة

نشر في /بواسطة: في:

لعبة Diablo 3 اشتهرت بأنها حازت على أرقام مبيعات ضخمة بمجرد صدورها على الكمبيوتر الشخصي وثم جاءت على الأجهزة المنزلية وكانت بشرى ساره لمن يملك فقط أحد الأجهزة المنزلية وحققت نجاح جميل وبعض الإنطباعات كانت إيجابية لبعض اللاعبين ، لكن السؤال هل فعلاً اللعبة حققت نحاج ممتاز من ناحية المبيعات ؟ تابعنا لمعرفة المزيد .

أعلنت هذا الأسبوع شركة Activision Blizzard عن الربع الثالث من السنة عن أرقام مبيعات ألعابها ومن هذا التقرير كانت Diablo 3 من أحد الألعاب التي تمت توضيح عدد مبيعات والتي باعت 14 مليون نسخة على جميع الأجهزة .صرح رئيس الشركة  Mike Morhaime من خلال هذا التقرير قائلاً ” نحن سعيدين بردود الأفعال عند إطلاق اللعبة على الأجهزة المنزلية ” وأضاف قائلاً ” من خلال عمر اللعبة وحتى الأن وصلت المبيعات لـ14 مليون نسخة وأيضاً المراجعات كانت جداً إيجابية وخصوصاً على أسلوب اللعب ” .

اللعبة بالفعل تستحق هذا الرقم من المبيعات لأنها قدمت طور قصة وتعاوني بنفس الوقت كان رائع جداً ونسخة الكمبيوتر الشخصي كانت ممتازة لكن للأسف الشديد نسخة الأجهزة المنزلية كانت سيئة بالنسبة لي لأنها بطيئة نوعاً ما ، لكن اللعبة قدمت مجهود جميل على الأجهزة المنزلية .

ما رأيك بلعبة Diablo 3 ؟ ومستواه على الأجهزة المنزلية ؟

شاركنا برأيك .

المصدر : Polygon

Send this to a friend