قائمة ألعاب شهر ديسمبر 2016 لعبة زومبيز و لعبتين ماريو و عصابات يابانية

نشر في /بواسطة: في:

شهر ديسمبر ليس فيه الكثير من الألعاب ولكن بنفس الوقت يتضمن ألعاب قوية يمكن اقتنائها مثل ذا لاست اوف جارديان التي تم تأجيلها أكثر من مرة وهي واحدة من الألعاب القوية والمنتظرة إلى جانب لعبة الاكشن ياكوزا ولعبة الرعب والبقاء ديد ورازينغ 4 إلى جانب بعض الألعاب البسيطة. سنتعرف واياكم على قائمة أفضل ألعاب هذا الشهر.

The Dwarves

فريق التطوير : King Art Games
الشركة الناشرة : THQ Nordic
الأجهزة : PS4 ، Xbox One ، PC
تاريخ الإصدار : 1 ديسمبر

لمحة عنها :

محبو ألعاب الاربيجي التكتيكية فهذه واحدة من الألعاب التي قد تنال اعجابك فهي ستقدم لك أكثر من 10 شخصيات قابلة للعب وكل شخصية لها قدرات قتالية خاصة. وتضع الأبطال في مواجهة جحافل الاعداء في عالم ضخم مليء بالغموض، وستضمن للاعبين أكثر من 15 ساعة لعب بفضل المهمات الجانبية العديدة اللعبة مقتبسة من رواية ألمانية وهي من كتابة Markus Heitz.

Furi


فريق التطوير : The Game Bakers
الشركة الناشرة : The Game Bakers
الأجهزة : Xbox One
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

هذه اللعبة صدرت في يوليو 2015 على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي ونالت اعجاب اللاعبين مما دفع المطور Takashi Okazaki الذي عمل على تطوير لعبة Afro Samurai  في الاعلان عنها لجهاز الإكسبوكس ون حيث ستتضمن محتويات اضافية جديدة. وهي لعبة أكشن تعتمد في تقديم اسلوب قتالي الهاك اند سلاش.

Steep


فريق التطوير : Ubisoft Annecy
الشركة الناشرة : Ubisoft
الأجهزة : PS4 – Xbox One – PC
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

محبو ألعاب رياضة التزلج سيحصلون على واحدة من أمتع ألعاب الرياضة في العالم والتي ستقدم للاعبين مفهوم جديد للتحدي وعالم ضخم يمكن استكشافه والبحث فيه عن منافسات مختلفة ضد اللاعبين الاخرين ومن بين هذه المنافسة رياضة الطيران الشراعي وغيره.

Super Mario Maker


فريق التطوير : Nintendo EAD
الشركة الناشرة : Nintendo
الأجهزة : 3DS
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

بعد أن حققت مبيعات ضخمة على جهاز الوي يو في 2015 فوجدتها فرصة في اعادة اطلاقها لمالكي جهاز المحمول وهي فرصة للاعبين في تجربتها على جهازهم الصغير، حيث ستقدم لهم تجربة مثيرة في تصميم مراحل اللعبة مما سوف تعطي للاعبين حربة كبيرة وكاملة في الابتكار والابداع بشكل غير محدود، تستطيع وضع الأعداء في أي مكان ترغبون به ثم محاربتهم لاحقًا. اللعبة تتضمن أكثر من 50 مرحلة مصممة مسبقًا. البداية ستكون مجموعة أدوات تصميم بسيطة ومع تقدمك في مراحل اللعبة ستظهر أدوات اخرى وتتوسع القائمة بشكل كبير.

Dead Rising 4


فريق التطوير : Capcom Vancouver
الشركة الناشرة : Microsoft Studios
الأجهزة : PC – Xbox One
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

واحدة من أهم الألعاب المنتظرة لهذا الشهر حيث سنشهد في هذا الجزء عودة الصحفي فرانك بطل الجزء الأول لمواجهة مخلوقات الزومبي. سيعود بطل اللعبة إلى مدينة كولورادو والتي حصلت فيها أحداث الجزء الأول بعد مرور 16 عامًا، اللعبة تستخدم محرك Forge Engine نفس محرك اللعبة السابقة. عند صدور اللعبة فهي لن تدعم اللعب المشترك بين جهاز الإكسبوكسون والحاسب الشخصي. كما أنه اعلن مؤخرًا عن طور خاص للعب الجماعي يتيح لأربع لاعبين اللعب معًا وسيكون مفصول تمامًا عن طور القصة.

The Last Guardian


فريق التطوير : SIE Japan Studio
الشركة الناشرة : Sony Interactive Entertainment
الأجهزة : PS4
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

اعلن عن هذه اللعبة في معرض E3 2009 لجهاز البلايستيشن 3 وطالها التأجيل كثيرًا وعبر اللاعبين عن قلقهم وحزنهم بسبب التأجيل المستمر لها وانه من الممكن أن يتم الغاء تطويرها إلا أن ذلك لم يحصل فاللعبة ستصدر هذا الشهر. ستلعب بطفل صغير يجد نفسه في مكان ضخم وأثري ويتعرف على وحش غريب في شكله يدعى  تريكو لابد من أن تكسب ثقته. أمامك رحلة شاقة مليئة بالمخاطر والتحديات فعليك تخطي العقبات وحل الاحجيات بالتعاون مع الوحش تريكو للنجاة من ذلك المكان الموحش، حتى تتقدم في اللعبة فلابد من أن تكسب ثقة الوحش تريكو. اللعبة ستكون شبيهة باللعبتين السابقتين Ico و Shadow of the Colossus.

The Unspoken


فريق التطوير : Insomniac Games
الشركة الناشرة : Insomniac Games
الأجهزة : Oculus Touch
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

محبو ألعاب السحر والمغامرة والذين  يملكون نظارة اوكيلوس ريفت سيحصلون عليها هذا الشهر، فيها تنافس بين اللاعبين بحيث تستخدم تعاويذ وهجمات سحرية ضدهم. ويمكن استخدام وظائف خاصة مفيدة مثل Anarchist.

Yakuza 6


فريق التطوير : Sega
الشركة الناشرة : Sega
الأجهزة : PS4 – PS3
تاريخ الإصدار : 8 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

الجزء السادس من لعبة ياكوزا ستحصلون عليها هذا الشهر ولكن هذه النسخة يابانية والغربية لم يحدد موعد صدورها بعد. في هذا الجزء يعود بطل اللعبة الأصلي Kiryu Kazuma إلى منطقة Onomichi Jingaicho في هيروشيما لهدف البحث عن السر الذي أدى لإصابة ابنته بالتبني Haruka ودخولها حالة الكوما وسيرافقه في هذه الرحلة عدد من الأصدقاء. اللعبة تتضمن العديد من التحسينات الكبيرة في اسلوب اللعب والقتال مقارنة بالاجزاء السابقة.

Bastion


فريق التطوير : Supergiant Games
الشركة الناشرة : Warner Bros. Interactive Entertainment
الأجهزة : Xbox One
تاريخ الإصدار : 12 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

هي لعبة اربيجي تقمص أدوار حققت نجاح كبير في عام 2013 حيث صدرت على الحاسب الشخصي والإكسبوكس 360 والبلايستيشن 4 والمحمول الفيتا، وبسبب النجاح الكبير الذي حققه فريق الاندي قرر اطلاق اللعبة على جهاز الإكسبوكس ون والتي ستتضمن انجازات جديدة ومحتوى اضافي بعنوان Stranger’s Dream، اللعبة حققت بيع مايزيد عن 3 ملايين نسخة. مالكي جهاز الإكسبوكس 360 بانتظارهم عرض خاص وهو تحميل اللعبة مجانًا ولكن لفترة محدودة.

Dragon Ball Fusions


فريق التطوير : Ganbarion
الشركة الناشرة : Ganbarion
تاريخ الإصدار: 13 ديسمبر
الأجهزة: 3DS

لمحة عنها :

محبو ألعاب دراجون بول سيحصلون على النسخة الغربية هذا الشهر، هي لعبة قتال مقتبسة من مسلسل دراجون بول الكلاسيكي إذ يسمح للاعبين بدمج شخصيات معروفة مع بعضها البعض لتشكيل شخصية جديدة أقوى بكثير من الشخصيات الاخرى لتقوم بهجمات خاصة.

Super Mario Run


فريق التطوير : Nintendo EPD
الشركة الناشرة : Nintendo
الأجهزة : iOS
تاريخ الإصدار : 15 ديسمبر 2016

لمحة عنها :

فرصة مثيرة للاهتمام للحصول على لعبة فيها فكرة ممتعة وهو خوض مغامرة جديدة لماريو ولكن هذه المرة على الأجهزة المحمولة الذكية، تعتمد اللعبة على الركض والحصول على القطع النقدية ومحاربة الأعداء الذين سيعقوا تقدمك. اللعبة ستقدم 3 أطوار لعب فمثلاً الطور Toad Rally سيكون فيه منافسة وتحدي بين اللاعبين، أما الطور World Tour فمهمتك انقاذ الأميرة Princess Peach من قبضة Bowser والطور Kingdom Builder وهو خاص بالابتكار وبناء المملكة الخاصة بك من خلال النقود الداخلية التي ستحصل عليها من التحديات التي انتصرت بها في طور Toad Rally. اللعبة ستصدر على الاندرويد العام القادم.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في شهر ديسمبر؟

تعليقات 3

Send this to friend