مراجعة: Dead Rising 4 اضغط X

بواسطة في
  • الناشر
    Capcom
  • المطور
    Capcom
  • تاريخ الإصدار
    2016-12-06
  • الأجهزة
    , ,
  • النوع
  • التصنيف العمري
    PEGI 18+
مميزات اللعبة

استكشاف المناطق ممتع

اتساع المكان و وجود الزومبيز في كل زاوية لم يمنع المطورين من إخفاء عدة أسلحة و أغراض تجمعها خلال رحلتك۔ كذلك وجود بعض الأسلحة القوية التي تحتاج إلى أن تجد مخططها في بعض تلك الأماكن يلزمك على البحث عنها و استكشاف كل زوايا المدينة، وهذا ما يجعل طور القصة ممتعاً جداً۔

 

لا توجد أي مشاكل تقنية

بالرغم من وجود الكثير من الزومبيز و الكثير من الانفجارات و الألوان المتطايرة و الأصوات المختلفة، إلا أن اللعبة لم تعاني من تقطع الرسوم أبداً۔ كنت أتوقع وجود بعض من المشاكل خصوصاً بعد تجربتي للنسخة المحسنة من الجزء الأول و الثاني على الإكس بوكس ون، لكن الجزء الرابع لم تطله تلك المشاكل۔

عيوب اللعبة

القتال يصبح روتينياً

للأسف القتال مع الوقت يصبح مجرد ضغط زر X بدون أي تفكير أو حاجة للتخطيط بسبب تكرار نفس نوعية الأعداء۔ هناك أعداء معينين يحتاجون منك إلى تطوير طريقة لعبك وتغييرها، لكنهم قلال جداً ومتباعدين۔

 

الطور التعاوني ليس موجوداً بالقصة

يوجد طور تعاوني، لكنه لمراحل ومهام عشوائية۔ طريقة تتابع المهمات و تطوير الأسلحة في طور القصة ممتعة جداً و تحتاج إلى صديق لتزيد متعتها بشكل أكبر وليس بالطريقة التي قدمتها اللعبة۔

 

الخلاصة:

قتال الزومبيز ممتع جداً، لكن تكرار الفكرة قتل السلسلة۔ العالم كبير جداً وستقضي وقتاً كبيراً في محاولة جمع كل المخططات و الأغراض التي تساعدك في مشوارك، لكن روتين قتال الزومبيز في ضغط زر واحد فقط طوال اللعبة يجعلها مملة نوعاً ما۔

الطور التعاوني لم يكن ممتعاً كما كان في الأجزاء السابقة۔ اشترها لكسر روتين الألعاب المعتاد، لكن لا تتوقع لعبة عميقة جداً۔

القصة
الرسوم
الأصوات
التحكم
طريقة اللعب
التقييم النهائي
3.6
فكر فيها

تعليق 21

Send this to friend