سفرة رمضانية دارك سولية بالصور

نشر في /بواسطة: في:

شريحة من السمك الشبه نيء تجلس على طبقة مكورة من الأرز، هذا هو وصف للسوشي الأكلة اليابانية الشهيرة۔ إن لم تكن أكلتها فأكيد أنك سمعت عنها على الأقل أو على الأقل رأيتها في أحد مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة.

سليمان المحيميد، أحد أصدقاء الموقع، قرر الجمع بين اثنين من أكثر الأشياء اللي يحبها: الأكل و الألعاب، عشان كذا طلب سفرة من السوشي احتفاء بمعرض E3. لكنها بالطبع لم تكن سفرة سوشي اعتيادية مثل اللي تشوفها في المطاعم أو حتى بالمسلسلات، فنحن متأكدين أنك لم ترى من قبل طبق سوشي مستحوى بالكامل من عالم لعبة Dark Souls 3.

Sushi-Throne-before

بالبداية تم بناء طبق خاص على شكل عرش ليجلس عليه السوشي مشابه لما هو موجود بداخل اللعبة. العرش بُني من الفلين، و من ثم تم تغطيته بأعشاب النوري المستخدمة في لفائف السوشي كي تكون عازل ما بين الفلين والسوشي۔

Pink-sushired-sushiBlue-SushiYellow-sushi

السوشي نفسه تم استيحائه بالكامل من عناصر اللعبة، حيث تم تقديم أكثر من لون للسوشي ليمثل كل لون حجراً من أحجار التطوير الخاصة بالأسلحة على النحو التالي:

  • البنفسجي لأسلحة السم و كان مكون من شمندر و أفكادو حلوة
  • الأحمر لأسلحة النار و كان داينمايت رول لاذعة الحرارة
  • الأزرق للقوى السحرية وكان عبارة عن كاليفورنيا رول (شخصياً لا أسميها سوشي)
  • الأصفر للبرق وكان مكون من سالمون مقلي

flasks

طبعاً لا تكمل السفرة من دون مشروبات۔ قام سليمان بنفسه بصناعة مشروبات مستوحاة أيضاً  من اللعبة۔ Ashen Flask و Estus Flask المخصصة لعدادي الدم و السحر كانتا مصدر الهام كبير، حتى بشكل القوارير المستخدم۔

all-kinds-of-sushi

للحصول على سفرة مماثلة تستطيعون التواصل مع مطعم Finding Sushi للسوشي و سليمان المحيميد للمشروبات. السؤال هنا هل أنت قوي بما فيه الكافية لإنهاء هذه السفرة؟

الوسوم:

Send this to friend