انطباع: العب بالجانب الآخر من القانون مع The Crew: Calling All Units

نشر في /بواسطة: في:

على الرغم من مرور عامين على اطلاقها، تستمر يوبي سوفت في اطلاق المحتويات الجديدة للعبة The Crew لتبقي اللعبة حية حتى الآن.

خلال جيمزكوم كشفت لنا يوبي سوفت عن إضافة Calling All Units التي ستمكننا أخيرا من اللعب في صف القانون و كانت متوفرة للتجربة و تمكنت من لعبة مجموعة من المباريات و التعرف على ما تقدمه الإضافة بشكل عام.

الإضافة ستضع فريقين من لاعبين ضد بعضهم البعض، الهاربين و الشرطة. هنالك حزم متواجدة حول عالم اللعبة، بمجرد حصول الهاربين عليها ستبدأ عملية المطاردة.

في فريق الهاربين، الشخص الذي يحصل على الحزمة سيكون عليه الوصول لنقطة معينة دون ان يتم امساكه فيما سيكون على زميله بالفريق توفير الدعم المناسب لمنع الشرطة من الامساك بهم.

فيما على فريق الشرطة منعهم من القيام بذلك عبر اللحاق و الامساك بهم، الامساك يتم عن طريق الاقتراب منهم لمدة 7 ثواني متواصلة، علماً أن هذه المدة قد تتغير في اللعبة النهائية.

كل فريق سيكون لديه قدراته الخاصة، خلال التجربة كان لدى فريق الهاربين قنابل ضوئية و نايترو لا نهائي لمدة عشر ثواني متواصلة، بالاضافة الى ان اللاعب الداعم لديه القدرة على الانتقال لزميله بالفريق اين ما كان.

فيما يملك فريق الشرطة امكانية التأثير على الهاربين عبر اجباره على الانحراف او استخدام مروحية مساعدة لابطائهم. كل القدرات سيكون لها وقت راحة اجبارية قبل ان يمكن استخدامها مرة اخرى.

crew2

فكرة النمط ممتعة و الحماس كان عالي جداً و مستمر طوال المباراة يجعلك على ترقب دائم، خاصة مع وجود لحظات رائعة كالهروب من الشرطة في اللحظة الأخيرة او امساكك بالهارب في الأمتار الأخيرة.

يمكن المشكلة الوحيدة التي قد تلاحظها احياناً هو عدم التوازن بالقدرات، حيث يبدو ان قدرات الهاربين اقوى بعض الشيء من الشرطة.

من الممكن ان يعود ذلك لان الشرطة تحصل على بعض المساعدة من الشرطة التي يتحكم بها الكمبيوتر و التي تضع حواجز للهاربين.

الإضافة سترفع حد المستوى إلى 60 لجميع اللاعبين حتى لمن لم يشتري الإضافة، 12 مهمة فردية تهدف لجعل اللاعب يتعرف على جميع القدرات التي تقدمها.

ستتوفر الإضافة في 29 نوفمبر على الإكس بوكس ون، الكمبيوتر الشخصي و البلايستيشن 4. كما ستصدر حرمة جديدة للعبة تحتوي على جميع الإضافات.

Send this to friend