أفضل 6 عروض قدمها لنا Gamescom 2015

نشر في /بواسطة: في:

جيمزكوم أغلق أبوابه بنسخة قدمت لنا محتوى مرضي لحد كبير، فكما جرت العادة الشركات تستغل المعرض لدف ألعابها بالكثير من العروض و التفاصيل الجديدة. في نسخة هذا العام شهدنا العديد من العروض بعضها سنمائي يعرض لأول مرة و بعضها يستعرض لنا أسلوب اللعب.

في هذا الموضوع نستعرض أفضل 6 عروض تم عرضها بالمعرض، مشاهدة ممتعة:

لعبة Scalebound كانت مجهولة نوعاً ما قبل المعرض، فاللعبة لا نعرف عنها الكثير. Platinum Games خرجت لنا على منصة مايكروسوفت لتطلق لنا عرض مدته 5 دقائق تقريباً لأسلوب اللعب. اختيار المرحلة في العرض كان ذكي جداً حيث أظهرت بدايتها بعض من الجانب الفكاهي للعبة بالإضافة لكشفها عن الكثير من جوانب أسلوب اللعب، و اختُتم العرض بإعلان دعم اللعبة لطور تعاوني حتى 4 لاعبين.

استوديو Compulsion Games قدم لنا العرض الأغرب في هذا المعرض، العرض الغريب يعكس فكرة لعبة We Happy Few الشاطحة، حيث تقع اللعبة في لندن البائسة بعام 1964 م و الجميع متخدر بينما أنت ومجموعة قليلة الوحيدين الذين لم يخدروا. العرض تظهر فيه كلمات أغنية “London Bridge is Falling Down” مع مجموعة من غريبي الأطوار مرتديين أقنعة ضاحكة. العرض متميز فعلاً.

على الرغم من أنه العرض الأول الذي لانرى فيه اسم كوجيما الا أن عرض Metal Gear Solid V: The Phantom Pain الخاص بالمعرض قُدم بطريقة جميلة جداً، حيث قدم الكثير من جوانب اللعبة كالقصة، جوانب من أسلوب اللعب بالإضافة إلى ظهور العديد من الشخصيات فيه. العرض صاحبته موسيقى جميلة بالإضافة إلى مجموعة من الحوارات المجموعة بطريقة مميزة.

قل ماتريد عن Ubisoft وكيفية حلبها لسلسلة Assassin’s Creed، إلا أن هذه الشركة تعرف كيف تقدم لنا عروض السلسلة. عرض الجزء الجديد Syndicate قدما لنا بطلي اللعبة التوأم ايفي وجايكوب فراي مستعرضاً أسلوب كلاً منهم و هم يتحدثون عن قصة تلك الحقبة و أهدافهم و أسباب قتالهم. العرض مقدم بطريقة رائعة و أغنية مناسبة جداً لسير العرض كما عودتنا Ubisoft دائماً. العرض مدبلج للعربية كما هو حال اللعبة.

أخيراً قرر كل من Dice و EA أن يقدموا لنا عرض فعلي لأسلوب لعب Mirror’s Edge Catalyst بعد الكثير من الغياب و العروض السينمائية، كل ما يمكن قوله أن العرض كان يستحق الإنتظار. تم تقديم عرض مدته 5 دقائق لأحد المراحل الأولية للعبة، اختيار المرحلة كان مناسب حيث كشفت لنا عن الكثير من جوانب اللعبة كالمدينة، بعض الحركات التي يمكن لـFaith القيام بها ليبرهن أنه على الرغم من تواجد الكثير من “الأكشن” يمكنك فعلاً الوصول لهدفك من دون إطلاق أي رصاصة.

Square Enix خرجت لنا اخيراً بالمعرض لتؤكد لنا قدوم FINAL FANTASY® XV العام المقبل، الخبر الجميل صاحبه عرض أجمل. على الرغم من أن العرض سينمائي و لا يظهر أي جانب من أسلوب اللعب، لكن تم تقديمه بطريقة عاطفية و رائعة جداً، العرض يتحدث عن واقعة حدثت قبل 15 سنة من أحداث اللعبة، حيث يظهر بطل اللعبة Noctis في صغره نائماً بحضن أبوه الذي همس له “سأكون معك….دائماً”. لا نعرف بعد تفاصيل هذه الواقعة لكنه عرض رائع يستحق المشاهدة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه كانت قائمتنا الخاصة، شاركنا أفضل العروض التي شاهدتها بالمعرض.

تعليقان 2

Send this to a friend