جوائز E3 2016: أفضل عنوان جديد

نشر في /بواسطة: في:

وضعنا أمال كثيرة في عودة الكثير من السلسلات التي نحبها بأجزاء جديدة في E3 2016، كجزء جديدة من سلسلة Red Dead التي غابت عنا كثيراً أو جزء ثاني من تحفة نوتي دوغ الفنية Last of us لكن ذلك لم يحدث.

إلا أن العناوين الجديدة التي تم الإعلان عنها في نسخة هذا العام من المعرض و على الرغم من قلتها إلا أنها كانت واعدة جداً و كفيلة بإشعال حماسنا.

رشحنا 5 عناوين في هذا الفئة هي:

  • Spider-man
  • Steep
  • Days Gone
  • Death Stranding
  • Gwent: The Witcher Card Game

و بعد تصويت بين أعضاء الفريق، كانت جائزة أفضل عنوان جديد من نصيب:

Days Gone

Days Gone

زومبيز؟ موجود۔ موسيقى توتر كل زاوية في جسمك؟ موجود۔ قصة غامضة؟ موجود۔ كل هذي العناصر من شأنها أن تجعل Days Gone بداية لسلسلة كبيرة جداً من سوني۔ لهذا اخترتها كأفضل اسم جديد على عالم الألعاب

رياض القدهي:

الإستديو المطور لهذه اللعبة الجديدة هو الذي قدم لنا syphon filter، أخيراً نرى مشروعه الجديد الذي يذكرني بجزء بسيط منه من the last of us. يبدو أننا أمام تجربة جديدة كلياً لألعاب الزومبيز.
شخصياً لا أحب ألعاب الزومبيز و أرى أننا تشبعنا منها، الكثير و الكثير من ألعاب الزومبيز التي استهلكت الفكرة و أفقدتها بريقها. لكن يبدو أن Days Gone ستغير ذلك، من خلال ما رأيته من العرض يبدو أن اللعبة ستقدم أخيراً لمسة منعشة لهذا النوع من الألعاب، مع قصة تبدو عميقة و هو أمر غالبا ما نفتقره بألعاب الزومبيز و أفواج زومبيز بكميات مرعبة، يبدو أن Days Gone ستعيدني لألعاب الزومبيز.
3079378-deathstranding_screen_ps4_007_1465877396
عنوان كوجيما الجديد Death Stranding حصل معنا على المركز الثاني، على الرغم من أننا لم نرى الكثير عن اللعبة بعد إلا أن التوجه الجديد للعبقري كوجيما يبدو واعد.
شخصياً أعتبر نفسي فان واقعية للسيد كوجيما، أحببت كل أجزاء ميتيل قير ماعدا phantom pain وحسب علمي خلال السنوات الماضية صرح أكثر من مرة إنه الجزء القادم آخر جزء للعبة لأن يرغب بالعمل على عنوان جديد ولكن يبدو حينها ضغوطات اللاعبين وكونامي كانت أقوى ولم تسمح له الفرصة للخروج بشكل مستقل، أؤمن بشدة بقدراته ومع دعم سوني له لابد إن يكون مشروع ضخم وبأفضل جودة ممكنة غير كذا أعتقد أن الجيل الجديد بأمس الحاجة لعنوان مشابه بالرغم إنه مجرد عرض تشويقي وسينمائي بحت إلا إني متشوقة لرؤية المزيد ومتفائلة بالنتيجة.
لعبة من صناعة كوجيما الي عودنا على ألعابه الخرافية و أفكاره الرهيبة، طبعا أتوقع إنه بيطلع كل الأفكار الي كان مجهزها في PT ويحطها في Death Stranding وهذا الشيء في وجهه نظري يخليها افضل عنوان جديد.

أنت عزيزي القارئ شاركنا رأيك، ما هو أفضل عنوان جديد؟

مشاهدة النتائج

Loading ... Loading ...

تعليقان 2

  • Don Saad

    Days gone واضح ان اللعبة رهيبة لكن للأمانة انا تشبعت من الزومبي . لعبة Death Stranding الجديدة عرض بسيط للبطل بدون اي تليمح للعبة او ايش راح تكون . اكثر لعبة عنوان جديد تحمست لها steep جوها رهيب ممكن لانه ما عندنا ثلج شدتني هههههه

    (1)
    رد

Send this to friend