أفضل ما في 2012: أفضل لعبة لاعب واحد

نشر في / بواسطة: مشعل الصويان

single-player

ألعاب اللاعب الواحد كنه بتنقرض من تالي، خصوصاً مع اكتساح العاب تعدد اللاعبين وتفضيل الجمهور له، لكن لازال هناك مكان كبير ومجال للتطوير بهذه النوعية من الألعاب، القصص بدت تنضج، أساليب التقديم تحسنت، والميزانية بدت توصل لطموح الأفكار المقدمة، الألعاب في أحسن صورها تحصلونه هنا.

Mass-Effect-3-Last-DLC-Details

Mass Effect 3:

صدق النهاية سوّت أزمة، بس الرحلة هي الأساس، وبالأخير قفّلت ماس افيكت خطوط قصصها الكثيرة بصوره مرضية ورهيبه، قدمت خلاله عالم غير بسيط في تصوره وطاقم شخصيات منتب ناسيه في أي وقت قريب. خياراتك اللي انتلقت معك حاضرة ومأثرة على كل هذي العوامل.

 

the-walking-dead-zombies

The Walking Dead:

قصة مجموعة نجوا بقدرة قادر وانحدوا على بعض، هالوصف يمكن ما يعطي بالبال قصة كبيرة لكن هالموقف البسيط يدخلون في كل تفاصيله، وقصصنا فعلياً كله بالتفاصيل، مزروعة بالواقع وتقدم لك خياراتك بدون طريقة تعرف فيها تداعياته، اسلوب تقديمه البسيط برسم القصص التصويرية عطاها جوها الخاص بجانب المسلسل الكبير، وفتح المجال لتقبلها من اللاعبين وغيرهم خصوصاً مع انتشاره حتى على التابلت والجوال.

 

darksiders-2-goty-pic

Darsiders II:

أخو رايح يفزع لأخوه، نبدأ بنبرة نبيلة للقصة ودوافع بطلها، صدق انه ما تنتهي أبداً حول هذي الملحمية لكن اللعبة تقدم كفاية في طريقة لعبه للتعويض، نظام قتال يتطور كثير بسرعته وتنوعه عن الأولى، تجميع الأسلحة والدروع ومقارنته تحصّل لها محل ممتاز في معادلة زيلدا، والتمثيل الصوتي والموسيقى تدعم العالم المتصور بصورة يمكن تتعدى فيها مستوى اللعبة نفسه، هل بنشوف تي اتش كيو تعيش مدة كافية لتكملة القصة؟

 

halo-4-sideways

Halo 4:

الماستر تشيف صحى من بعد غفوة طويلة، وجابلنا معه ثلاثية جديدة من استديو جديد، انحد بين تقديم لعبة ما تغير من المعادلة الأصلية أو الخروج عن المألوف بكبيرة مايكروسوفت، اختار الإستمرار بالمألوف والنتيجة كانت ممتازة مع بعض النقاط المطورة، قصة كورتانا والتشيف تعطينا جانب جديد للشخصيات، وتعدد اللاعبين وحلقات سبارتان أوبس تعطيك أسباب أكثر من كافية انك ترجع يوم ورى يوم.

 

far-cry-3-review2

Far Cry 3:

ضِع مع نفسك على هالجزيرة الإستوائية، خذلك لفة تحت هالخضار يالله من فضلك، بريك مقناص مع التيوس والغزلان، طب على مخيمات القراصنة، وخذلك قصة مع الملحّس حول الجزيرة، فار كراي رجعت ولقت له أخيراً هوية واضحة، اسلوب اللعب يفتحلك الخيارات بطريقة هجومك، كيف تحتاج تراقب فرايسك وأعدائك قبل تكتيك هجماتك، ونظام تطوير يزيد لك هالخيارات ويستمر بفتح المجال أكثر وأكثر، وإذا عندك بي سي، استعد تشوف أول لمحاتك لرسوم الجيل القادم، هذي هي ألعاب العالم المفتوح في أفضل حالاته.

 

الرابحة هي:

the-walking-dead-video-game-screenshot

The Walking Dead: من توقع ان لعبة تتمحور حول بزر ام سبع سنين بتقدر تلعب بأعصابنا مثل هذي، ذا ووكنج ديد تبعد عن الخيال والأفكار العملاقه مقابل قصة جداً بسيطة بفكرتها، والنتيجة لعبة كلها انسانية ببساطة انه واقعية في طرحه. بتكره عمرك مع خياراته الشنيعة، بس بتتقبله لأنه بالأخير منطقية وما كان يمكن تفاديها لو حصلت لك، يمكن ما تنقذ العالم فيها، بس بالنهاية من يقدر؟

شارك أصدقائك أضف تعليق غرّد شارك أصدقائك شارك أصدقئك

تعليقك

التعليقات : 3

  • خالد

    معليش لكن إختيار غير موفق ، كـ لعبة تقدم لك تجربة ممتازة كلاعب واحد داركسايدرز2 هي الأفضل من هذي المجموعة

    (0)
    رد
    • سليمان المحيميد

      2012 كان من محبط جداً للتوقعات، والالعاب الي اخترتوها كانت هي المنقذ الوحيد والي أقنعتنا ما ننتحر من الطفش

      (0)
      رد